TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس مدينة بدر: 92% نسبة تنفيذ وحدات العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة

رئيس مدينة بدر: 92% نسبة تنفيذ وحدات العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة
عمار مندور رئيس جهاز تنمية مدينة بدر

القاهرة - مباشر: قال عمار مندور رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، إن نسبة تنفيذ وحدات العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة بلغت 92 بالمائة، ونسبة تنفيذ أعمال المرافق من المياه والصرف 92 بالمائة.

وأضاف مندور، اليوم الثلاثاء، أنه تم تنفيذ أعمال الكهرباء بنسبة 67 بالمائة، ونسبة أعمال الطرق والاتصالات 51 بالمائة، ونسبة تنفيذ أعمال الغاز وصلت إلى 70 بالمائة، ومن المقرر تجهيز الوحدات للتسليم مع بداية العام الجديد، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

جاء ذلك، خلال جولة تفقدية لرئيس جهاز تنمية مدينة بدر، اليوم الثلاثاء، بمشروع الوحدات المخصصة لسكن العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة الجاري تنفيذه بمدينة بدر، ويشمل 9024 وحدة سكنية (376 عمارة) بقيمة استثمارية 3.2 مليار جنيه.

وأوضح أن الجولة تأتي في إطار توجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومسؤولي هيئة المجتمعات العمرانية، بضرورة المتابعة الدورية لما يجري تنفيذه من مشروعات.

وتفقد أعمال الأسفلت والطرق التي تتم بالمشروع، وكذا أعمال التشطيبات للوحدات الجاري تنفيذها بعددٍ من العمارات، كما شدد على الانتهاء من الأعمال في التوقيتات المحددة طبقاً لما تم الاتفاق عليه بآخر اجتماع تم عقده بمقر الجهاز.

ترشيحات:

مصر واليابان تبحثان التعاون في تنفيذ مشروعات بمجال الموارد المائية

توقعات ببدء توفير لقاح فيروس كورونا في مصر خلال الربع الأول من 2021

التضامن المصرية تعلن بدء صرف معاشات ديسمبر