TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التضامن المصرية تعلن بدء صرف معاشات ديسمبر

التضامن المصرية تعلن بدء صرف معاشات ديسمبر
نيفين القباج

القاهرة – مباشر: وجهت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر ديسمبر من بنك ناصر الاجتماعي، وذلك اعتباراً من اليوم الثلاثاء الأول من ديسمبر.

وأكد محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، في بيان اليوم الثلاثاء، حرص البنك على تقديم أفضل الخدمات، وتوفير كل ما فيه راحة لأصحاب المعاشات، ومواجهة متطلباتهم، وعدم تأخر الصرف لهم، لذلك تم إصدار تعليمات إلى جميع مديري وموظفي الفروع بتغذية كافة ماكينات الصراف الآلي بحدودها القصوى من النقدية باستمرار فضلاً عن تعزيز عدد الصرافين على الشبابيك.

وأضاف عشماوي أنه في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد تم التنبيه على كافة الفروع بضرورة الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية التي تحد من انتشار الفيروس مع وجوب الالتزام بجدول تقسيم صرف المعاشات على شرائح منعا للتزاحم.

وذكر أنه تم تقسيم الشرائح إلى الشريحة الأولى لأصحاب المعاشات الأقل من 1000 جنيه، يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 1 و2 ديسمبر، والشريحة الثانية لأصحاب المعاشات أقل من 2000 جنيه يومي الخميس والأحد الموافقين 3و6 ديسمبر والشريحة الثالثة لأصحاب المعاشات الأعلى من 2000 جنيه يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين 7و8 ديسمبر.

وأشار عشماوي إلى أن الصرف سيكون متاحاً في أكثر من منفذ لصرف المعاشات والمرتبات، من بينها الصرف من خلال الفروع البالغ عددها 93 فرعا او الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي "ATM"سواء الماكينات الخاصة بالبنك او البنوك الأخرى مع التزام البنك بعدم احتساب عمولات السحب وفقا لتعليمات البنك المركزي علي العملاء في حالة السحب من أي ماكينة صراف آلي تخص البنوك الأخرى.

كما تم اتاحة خدمة الصرف من خلال 2000 منفذ من منافذ شركة فوري الرائدة في مجال المدفوعات الالكترونية والخدمات المالية وذلك حرصا علي سلامة العملاء من اصحاب المعاشات والمرتبات، بما يُسهم في تخفيف التزاحم والتكدس داخل فروع البنك وعلى ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات وحالات التكدس والتزاحم، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، خاصة وأن البنك يقدم خدماته لأكثر من 520 ألف عميل معاشات ومرتبات.

ترشيحات:

الحفر الوطنية تتحول للربحية في 9 أشهر بدعم نمو الإيرادات

وزير مصري: توازن أسعار البترول عالمياً الخيار الأمثل لتحقيق المنفعة الاقتصادية

وزيرا خارجية مصر والبحرين يبحثان مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية