تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جزيرة تكافل" تحصل على عدم ممانعة المركزي السعودي على اندماجها مع "سوليدرتي"

"جزيرة تكافل" تحصل على عدم ممانعة المركزي السعودي على اندماجها مع "سوليدرتي"
شركة الجزيرة تكافل تعاوني
جزيرة تكافل
8012
1.74% 26.35 0.45

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة الجزيرة تكافل تعاوني، اليوم الثلاثاء، عن تلقيها خطاب عدم ممانعة البنك المركزي السعودي "ساما" على صفقة الاندماج مع شركة سوليدرتي السعودية للتكافل.

وأوضحت الشركة، في بيان للسوق السعودية "تداول"، أنها ستستمر مع شركة سوليدرتي السعودية للتكافل، بالعمل للحصول على الموافقات النظامية الأخرى اللازمة.

ولفتت إلى أن إتمام صفقة الاندماج مشروط بالحصول على كافة الموافقات النظامية الأخرى اللازمة وموافقة الجمعية العامة غير العادية لشركتي الجزيرة تكافل تعاوني وسوليدرتي السعودية للتكافل.

وتابعت: "بعد الحصول على الموافقات النظامية الأخرى اللازمة، ستقوم شركة سوليدرتي السعودية للتكافل بإصدار ونشر تعميم مجلس الإدارة والذي سيكون موجهاً لمساهمي شركة سوليدرتي السعودية للتكافل، والذي سيتضمن بشكل رئيس رأي مجلس إدارة شركة سوليدرتي السعودية للتكافل بخصوص العرض المقدم وصفقة الاندماج".

كما تقوم شركة الجزيرة تكافل بإصدار ونشر مستند العرض الذي سيكون موجهاً لمساهمي شركة سوليدرتي السعودية للتكافل والذي سيتضمن العرض الرسمي المقدم من شركة الجزيرة تكافل لمساهمي شركة سوليدرتي السعودية للتكافل.

وبعد ذلك ستقوم كلتا الشركتين بدعوة الجمعية العامة غير العادية للتصويت على صفقة الاندماج.

وأكدت "جزيرة تكافل" أنها ستقوم بالإعلان عن أية تطورات جوهرية فيما يتعلق بصفقة الاندماج في حينها.

وأعلنت الهيئة العامة للمنافسة السعودية، في سبتمبر / أيلول الماضي، عن عدم ممانعتها من إتمام عملية التركز الاقتصادي بين شركة الجزيرة تكافل تعاوني، وشركة سوليدرتي السعودية للتكافل.

ترشيحات:

"الجزيرة تكافل" توضح كيفية الاستحواذ على "سوليدرتي السعودية"

اتفاقية اندماج ملزمة بين "الجزيرة تكافل" وسوليدرتي السعودية تتضمن شروط الصفقة