TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو السعودي للاستثمار يقرون تمديد فترة الاحتفاظ بأسهم الخزينة

مساهمو السعودي للاستثمار يقرون تمديد فترة الاحتفاظ بأسهم الخزينة
مقر تابع للبنك السعودي للاستثمار
الإستثمار
1030.B
-0.70% 17.04 -0.12

الرياض ـ مباشر: أقرت الجمعية العامة غير العادية للبنك السعودي للاستثمار، في اجتماعها أمس الأحد، جميع البنود المدرجة على جدول الأعمال، التي تضمنت تمديد فترة احتفاظ البنك بأسهم الخزينة.

وأوضح البنك، في بيان للسوق المالية السعودية "تداول"، اليوم الاثنين أنه تمت الموافقة على تمديد المدة الزمنية القصوى التي يجوز خلالها للبنك الاحتفاظ بالأسهم المستحوذ عليها من المساهم السابق شركة جي بي مورغان الدولية للتمويل والبالغة 56.2 مليون سهم.

كما تمت الموافقة على الاحتفاظ كذلك بالأسهم المستحوذ عليها من المساهم السابق شركة بنك ميزوهو المحدودة والبالغة 18.75 مليون سهم.

ووافقت الجمعية خلال الاجتماع على تمديد فترة الاحتفاظ بتلك الأسهم حتى تاريخ 31 ديسمبر / كانون الأول 2021، ليكون التاريخ النهائي بعد التمديد.

كما تمت الموافقة على تفويض مجلس إدارة البنك ببيع أسهم الخزينة في أي وقت قبل التاريخ النهائي الممدد لإتمام الصفقة، وذلك على مرحلة واحدة أو على عدة مراحل ووفق الشروط والآلية التي يراها مجلس الإدارة، مع مراعاة المتطلبات النظامية.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية لمساهمي البنك، في مارس / آذار الماضي على تمديد المدة الزمنية القصوى التي يجوز خلالها للبنك الاحتفاظ بأسهم الخزينة، حتى نهاية عام 2020.

ترشيحات:

أرباح البنك السعودي للاستثمار تتراجع 3.4% بالربع الثالث من 2020

بنك الاستثمار يتحول للربحية بالربع الثاني 2020