TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد بن راشد: 3 مميزات للجيل الجديد من جواز السفر وبطاقة الهوية الإماراتية

محمد بن راشد: 3 مميزات للجيل الجديد من جواز السفر وبطاقة الهوية الإماراتية
الشيخ محمد بن راشد خلال اجتماع مجلس وزراء الإمارات اليوم

دبي – مباشر: اعتمد مجلس الوزراء الإماراتي، اليوم الأحد، الجيل الجديد من جوازات السفر الإماراتية وبطاقات الهوية الوطنية.

وأشار الشيخ محمد بن راشد رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر حسابه الرسمي على تويتر، إلى أن الجوازات والبطاقات الجديدة تحمل تصميماً جديداً، وميزات أمان أكثر، وميزات رقمية ذكية جديدة.

ولفت إلى استبدال الجوازات والبطاقات الحالية تدريجياً خلال الفترة المُقبلة.

وترأس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي اليوم الأحد اجتماعاً لمجلس الوزراء بقصر الوطن في العاصمة أبوظبي، بالتزامن مع اقتراب الاحتفال بيوم الشهيد واليوم الوطني.

واعتمد المجلس تكليف سلطان الجابر مبعوثاً خاصاً لدولة الإمارات في مجال التغير المناخي لتمثيل الدولة في المحافل الخارجية وكافة التفاهمات الدولية.

واعتمد المجلس إنشاء مجلس للأمن السيبراني في الدولة والذي سيختص بإعداد سياسات وتشريعات لتعزيز الأمن السيبراني ورفع جاهزية كافة القطاعات للاستجابة.

وأضاف حاكم دبي عبر حسابه على تويتر: "اعتمدنا السياسة العامة للبيئة في دولة الإمارات .. والتي تضم أولويات في الحفاظ على البيئة الطبيعة وجودة الهواء واستدامة الانتاج الزراعي والحيواني والإدارة المثلى للمخلفات والمواد الكيميائية .. جودة البيئة هي جودة للحياة .. والحفاظ عليها هو حفاظ على مستقبل الأجيال القادمة".

واعتمد مجلس الوزراء الإماراتي في جلسته أيضاً تشكيل فريق الإعلام الوطني لتطوير الإعلام الإماراتي.

وأطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مؤخراً برنامج قيادات دبي ضمن مركز محمد بن راشد لإعداد القادة لتمكين 50 شخصية قيادية في المؤسسات الحكومية بدبي.

ترشيحات:

الصحة الإماراتية: تسجيل 1251 إصابة جديدة بفيروس كورونا