TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتحاد للطيران تشغل رحلات مباشرة من بكين إلى أبوظبي

الاتحاد للطيران تشغل رحلات مباشرة من بكين إلى أبوظبي
إحدى ناقلات الاتحاد للطيران

أبوظبي – مباشر: تعتزم شركة الاتحاد للطيران تشغيل خدمة أخرى من الصين من العاصمة بكين إلى عاصمة الإمارات، أبوظبي اعتباراً من يوم الاثنين 7 ديسمبر/كانون الأول.

ووفقاً لبيان صحفي للشركة، سوف تبدأ الخدمة بمعدّل رحلة واحدة في الأسبوع عبر طائرة من طراز بوينج 787 دريملاينر.

وكانت الاتحاد قد استأنفت رحلاتها بين أبوظبي وشنغهاي في وقت متأخر من شهر يوليو/تموز هذا العام.

وقال مارتن درو نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات والشحن في مجموعة الاتحاد للطيران: "تُمثّل الصين سوقاً استراتيجية هامة بالنسبة للاتحاد للطيران. وتُعدّ إضافة رحلة مسافرين أخرى تربط الصين بأبوظبي تطوراً جديراً بالترحيب".

وسوف تواصل الشركة جهودها في التحوّل لشركة طيران متكاملة الخدمات، متوسطة الحجم، وتعزيز تركيزها على قيمها الأساسية المتمثلة بالسلامة والأمن والخدمة العالية، فضلاً عن مواصلة تطوير برنامج الاتحاد للصحة والسلامة، الأول على مستوى القطاع، مع أهمية التركيز على الابتكار والاستدامة، تلك الأولويات التي تُعدّ جوهرية لمستقبل شركة الطيران.

وأكدت الشركة أنه ينبغي على الضيوف المسافرين من أبوظبي إلى الصين التقيّد بلوائح وإرشادات السفر التي تطبقها الاتحاد للطيران فيما يخص الفحص الطبي وذلك وفقاً لطبيعة إقامتهم في دولة الإمارات.

وشددت على ضرورة حصول المسافر على نتيجة سلبية لفحص PCR كوفيد-19، واختبار الأجسام المضادة (IgM) قبل موعد رحلته.

وأعلنت شركة الاتحاد للطيران منذ نحو أسبوعين عن إطلاق رحلات منتظمة على مدار العام إلى تل أبيب اعتباراً من 28 مارس/آذار 2021.

وكشفت شركة الاتحاد للطيران في الشهر الجاري عن استئناف رحلاتها إلى خمس وجهات، بدءاً من منتصف ديسمبر/كانون الأول القادم المقبل، ليصل إجمالي الوجهات التي تسير إليها طائرات الناقلة 57 وجهة.

والوجهات الخمس التي تُستأنف لها الرحلات هي العاصمة الإيطالية روما، وعاصمة جمهورية روسيا الاتحادية موسكو، وكازابلانكا في المملكة المغربية، وعاصمة الولايات المُتحدة الأمريكية واشنطن، وسيشل.

وأعلنت الشركة في نهايات أكتوبر/تشرين الأول الماضي استئناف الرحلات إلى 10 وجهات في 25 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وقامت في يوليو/تموز الماضي بتسيير رحلاتها إلى 10 مدن في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهري يوليو وأغسطس/آب.

وقالت الشركة في منتصف شهر يوليو/تموز إنها ستستأنف عدداً محدوداً من رحلات الركاب الخاصة من أبوظبي إلى ومن 6 وجهات هندية، وذلك في أعقاب رفع الحظر الجزئي على السفر الدولي من قبل السلطات المعنية في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والهند.

يشار إلى أن الشركة كشفت في مارس/آذار الماضي عن إيقاف رحلاتها لعدد من الدول، كأحد إجراءاتها الاحترازية في مواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19."

ترشيحات:

"العدل الإماراتية" تُنشئ محاكم متخصصة لنظر جرائم غسل الأموال