TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

21 ديسمبر.. مساهمو السويس للأسمنت يناقشون إعادة تشكيل مجلس الإدارة

21 ديسمبر.. مساهمو السويس للأسمنت يناقشون إعادة تشكيل مجلس الإدارة
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت شركة السويس للأسمنت، إن الجمعية العامة العادية للشركة المقرر عقدها يوم 21 ديسمبر المقبل، ستناقش إعادة تشكيل مجلس الإدارة لدورة جديدة على ضوء التغيرات التي طرأت على عضوية المجلس، وكذا ما طرأ على هيكل المساهمين في ظل ما أسفر عنه عرض الشراء الإجباري المنفذ في 19 نوفمبر الجاري.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أن الجمعية ستناقش الموافقة على عقود المعاوضة بين الشركة والشركات الأخرى ذات العلاقة المزمع توقيعها خلال 2020، والترخيص لمجلس الإدارة بإبرام عقود معاوضة خلال العام عند الحاجة.

وتناقش الجمعية العامة غير العادية في اليوم ذاته تعديل نص المادتين 20 و26 من النظام الأساسي للشركة، فيما يخص عدد أعضاء المجلس والعدد المطلوب لصحة الانعقاد.

ووافق مجلس إدارة الشركة على تقرير أنشطة الشركة والشركات التابعة لها عن الفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2020، واعتماد المركز المالي والقوائم المالية لشركة السويس للأسمنت المجمعة والمستقلة والشركات التابعة لها عن الفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2020.

وحققت الشركة خلال أول 9 أشهر من العام الجاري، خسائر بلغت 888.9 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 521.4 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 3.84 مليار جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 4.91 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم المنفردة، تراجعت خسائر الشركة المستقلة خلال التسعة أشهر لتصل إلى 587.2 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 736.77 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2019.

ترشيحات:

خسائر "السويس للأسمنت" المجمعة ترتفع 70.5% في 9 أشهر