TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"يوباك" تدعو مساهميها للاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال الشركة

"يوباك" تدعو مساهميها للاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال الشركة
شعار الشركة على مقرها في الكويت
يوباك
UPAC
6.15% 138.00 8.00

الكويت - مباشر: دعت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) مساهميها للاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال الشركة خلال الفترة من 1 ديسمبر/كانون أول 2020 إلى 15 من ذات الشهر.

وقالت "يوباك" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الأحد، أن قيمة الاكتتاب تبلغ 130 فلس للسهم الواحد شاملاً 100 فلس القيمة الاسمية للسهم مُضافاً إليها 30 فلساً كعلاوة إصدار.

وأوضحت أنه يحق لمساهمي الشركة المُقيدين في سجلات المساهمين بتاريخ الاستحقاق الاكتتاب بنسبة 132.5% من نسبة ملكيتهم في رأسمال الشركة.

ويجوز للمساهم صاحب حق الأولوية طلب الاكتتاب في أسهم إضافية والتي تنتج عن عدم قيام أحد المساهمين أصحاب حق الأولوية بالكتتاب فيها؛ شريطة أن يكون هذا المساهم قد اكتتاب بكامل حصته في زيادة رأسمال الشركة.

وأشارت إلى أن المساهمين يمكنهم الاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال خلال الفترة المذكورة أعلاه من يوم الأحد حتى يوم الخميس من كل أسبوع، وذلك من الساعة 9 صباحاً حتى 12 ظهراُ؛ مع مراعاة العطلات الرسمية.

وأعلنت "يوباك" في منتصف نوفمبر/تشرين ثاني الجاري، عن الجدول الزمني لاستحقاقات أسهم زيادة رأس المال، وذلك بعد موافقة هيئة أسواق المال الكويتية على نشرة الاكتتاب في زيادة رأسمال الشركة.

وجاء إعلان جدول الاستحقاقات بعد إعلان "يوباك" في 27 أكتوبر/تشرين أول الماضي، موافقة الهيئة على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع للشركة من 16.45 مليون دينار إلى 38.25 مليون دينار، بزيادة 132.5% تقريباً.

كانت "يوباك" تحولت للخسارة في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري بقيمة 3.65 مليون دينار، مقابل أرباح بنحو 7.44 مليون دينار للفترة نفسها من عام 2019.

ترشيحات:

"الإنماء": صدور حكم الاستئناف لصالح "بزنس ون" في دعوى ندب خبير

مؤسسة البترول الكويتية : تخزين 3.14 مليون برميل في اليابان

توقعات محللي أسواق أسهم الخليج ومصر بين الصعود والأداء العرضي حتى نهاية 2020

8 ديسمبر.. "السكنية" الكويتية تسلم أعمال مشروع شرق تيماء

"التجارة" الكويتية تطلق خدمة إصدار رخصة الاستيراد العام عبر بوابتها الإلكترونية