TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وصول أول فوج سياحي برازيلي للمنيا منذ استئناف حركة السياحة الوافدة لمصر

وصول أول فوج سياحي برازيلي للمنيا منذ استئناف حركة السياحة الوافدة لمصر
المنيا

القاهرة - مباشر: وصل أول فوج سياحي برازيلي إلى محافظة المنيا، وذلك منذ استئناف حركة السياحة الوافدة إلى مصر فى يوليو الماضي. 

واستقبل أعضاء المكتب السياحي بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بالمحافظة الوفد واحتفلوا به من خلال عرض فني لفرقه فنون شعبية، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الجمعة.

وقالت إيمان محمود، رئيس قطاع السياحة الداخلية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إن أعضاء مكتب الهيئة بالمنيا قاموا بمتابعة تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية المقررة، والتأكد من تطبيقها منذ لحظة وصول الوفد إلى المنيا وحتى انتهاء اجراءات إقامتهم بالفندق الخاص بهم.

وأضافت، أن أعضاء المكتب قاموا أيضا بتوزيع مجموعة من النشرات عن مناطق الجذب السياحية والأثرية المصرية، كما تم خلال فعاليات الزيارة عرض مجموعة من الأفلام الترويجية الخاصة بالوزارة منها: فيلم رحلة سائح في مصر الذي أطلقته الوزارة في إطار حملتها الترويجية.

وأوضحت، أنه من المقرر أن يقوم الوفد خلال تواجدهم بمحافظة المنيا بزيارة منطقة تل العمارنة ومنطقه بنى حسن، ويتضمن برنامج زيارة الوفد لمصر أيضا مدن القاهرة، والأقصر، وأسوان.

ترشيحات 

العراق يعد خطة للانضمام إلى منظمة التجارة العالمية مطلع 2021

تونس تعفي الوافدين من الحجر الصحي وفق 4 شروط