تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي تناقش آثار جائحة كورونا على قطاع الطاقة

دبي تناقش آثار جائحة كورونا على قطاع الطاقة
جانب من الاجتماع

 

دبي – مباشر: ناقش الاجتماع الثاني والستين للمجلس الأعلى للطاقة في دبي عدة موضوعات أبرزها آثار جائحة فيروس كوفيد -19 العالمية على قطاع الطاقة، ونظام اعتماد الطاقة لإدارة المرافق.

وترأس الاجتماع الذي عُقد عن بُعد، سعيد محمد الطاير، نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، بحضور أحمد بطي المحيربي، الأمين العام للمجلس، وأعضاء المجلس، بحسب بيان المكتب الإعلامي لحكومة دبي، اليوم الجمعة.

وتناول الاجتماعالأمر الإداري المحلي رقم (AO/1) لعام 2020 الذي أصدره المجلس بشأن تزويد خدمات الطاقة من قبل المطورين الرئيسيين في إمارة دبي.

وقال سعيد محمد الطاير: "التوجه الرئيسي للطاقة في دبي ينسجم مع توجيهات القيادة ويتمثل في التوسع في مشاريع الطاقة النظيفة وزيادة الاعتماد على تقنيات الثورة الصناعية الرابعة والرقمنة، وتعزيز مستويات رائدة عالميًا في البنية التحتية مع أعلى مستويات الاعتمادية والكفاءة".

وأضاف الطاير: "اطلعنا على مستجدات عمل لجنة تنظيم تداول المواد البترولية في دبي التي تعكف على إعداد دليل إرشادات جديد لإصدار تراخيص تداول المنتجات البترولية في إمارة دبي؛ ليكون متوافقاً مع أعلى المعايير العالمية في هذا المجال".

ترشيحات

11.7 مليار درهم مكاسب سوقية لبورصات الإمارات خلال أسبوع

262 مليون درهم صافي شرائي للأجانب في أسواق الأسهم الإماراتية خلال أسبوع