تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتحادي" الإماراتي يبحث عدداً من الموضوعات مع "التعاون الخليجي"

"الاتحادي" الإماراتي يبحث عدداً من الموضوعات مع "التعاون الخليجي"
جانب من اللقاء

 

أبوظبي – مباشر: استقبل صقر غباش، رئيس المجلس الوطني الاتحادي، اليوم الأربعاء، في مقر المجلس بأبوظبي، نايف فلاح مبارك الحجرف الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

جرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بمسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وتعزيز التعاون المشترك بما يعود بالنفع على دول وشعوب مجلس التعاون، ومصالحها المشتركة، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

كما استعرض اللقاء ما تحقق من إنجازات خلال رئاسة المجلس الوطني الاتحادي للاجتماع الدوري الثالث عشر لأصحاب المعالي رؤساء المجالس التشريعية بدول الخليج ساهمت في تعزيز العمل البرلماني الخليجي المشترك وتعزيز آفاق التعاون والتنسيق المشترك بين دول المجلس.

وأكد صقر غباش على الحرص الذي يوليه كل من: الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دعم مسيرة العمل الخليجي المشترك.

من جانبه ثمن نايف فلاح مبارك الحجرف الأمين العام لمجلس التعاون حرص القيادة لدولة الامارات على دعم مسيرة مجلس التعاون الخليجي.

 

ترشيحات

صفقات العقار بدبي تتجاوز 816 مليون درهم

طيران الإمارات: عودة التدفق النقدي الإيجابي خلال النصف الأول من 2021