تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ايكمي تقر دراسة الاستحواذ على شركات مثيلة وإدخال منتجات جديدة

ايكمي تقر دراسة الاستحواذ على شركات مثيلة وإدخال منتجات جديدة
أرشيفية
ايكمي
ICMI
-2.63% 1.41 -0.04

القاهرة - مباشر: وافق مجلس إدارة شركة الدولية للصناعات الطبية ايكمي، على دراسة الاستحواذ على شركات مثيلة لإنشاء كيانات قوية في ضوء الخطة الاستراتيجية للشركة بعد تدبير الاحتياجات التمويلية بكافة الفرص المتاحة.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، إن المجلس وافق على تعديل خطوط الإنتاج في المرحل التي تتطلبها إنتاج السرنجات الجديدة مع المحافظة على الخطوط الموجودة لأغراض منتجات التصدير وبعض احتياجات السوق المحلي، في ضوء قرارا وزارة الصحة باستخدام السرنجات الآمنة.

ووافق المجلس على دراسة إدخال منتجات جديدة معقمة وغير معقمة وإنشاء إدارة خاصة بالاستيراد بعد الانتهاء من استخراج البطاقة الاستيرادية الجديدة.

ووافق المجلس على تعديل منصب هشام فوزي ليصبح رئيس مجلس الإدارة بدلاً من رئيس المجلس والعضو المنتدب، وتعيين علا إسماعيل محمد، عضو مجلس إدارة بالشركة، وتعيين محمد محمود عبد المحسن عضو مجلس الإدارة المنتدب.

وحققت الشركة صافي ربح بلغ 40.94 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 206.96 ألف جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 1.94 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 3.48 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

أرباح "ايكمي" تتراجع 40% في 9 أشهر