TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرقابة المالية تفحص مستندات زيادة رأسمال "المصرية لنظم التعليم"

الرقابة المالية تفحص مستندات زيادة رأسمال "المصرية لنظم التعليم"
البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، إيداع نموذج الإفصاح الخاص بشركة المصرية لنظم التعليم الحديثة، وفقاً لأحكام المادة (48) من قواعد القيد بالبورصة المصرية.

وقالت الهيئة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، إن ذلك بشأن قرار مجلس الإدارة المنعقد بتاريخ 16 نوفمبر 2020 بالموافقة على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 85.65 مليون جنيه إلى 110 ملايين جنيه، بزيادة قدرها 24.34 مليون جنيه، بقيمة اسمية جنيه واحد، وذلك بإصدار عدد 10.77 مليون سهم مجاني بقيمة إجمالية 10.77 مليون جنيه.

وتابعت: "على أن تسدد من أرباح العام والأرباح المحتجزة والاحتياطي القانوني وفقاً للقوائم المالية في 30 يونيو 2020، وزيادة نقدية بدعوة قدامى المساهمين كل بحسب نسبة مساهمته في رأس المال قبل الزيادة وبقيمة اجمالية 13.56 مليون جنيه وقيمة اسمية جنيه واحد، وعدد أسهم 13.56 سهم، ومصاريف إصدار 2.5 قرش للسهم الواحد، على أن يتم السير في إجراءات الزيادة النقدية بعد استكمال إجراءات الزيادة المجانية.

وأوضحت الهيئة، أنه جارٍ فحص تقرير الإفصاح والمستندات المرفق به.

وحققت الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري صافي ربح خلال الفترة بلغ 1.416 مليون جينه، مقابل صافي ربح بلغ 8.5 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة لتصل إلى 7.2 مليون جنيه، مقابل 13.3مليون جينه خلال الفترة ذاتها من العام المالي السابق.

ترشيحات:

أرباح المصرية لنظم التعليم تتراجع 83% في 9 أشهر