تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المستشار المالي يحدد القيمة العادلة لسهم "الخليجية الكندية" عند 9.74 جنيه

المستشار المالي يحدد القيمة العادلة لسهم "الخليجية الكندية" عند 9.74 جنيه
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي، القيمة العادلة لسهم الشركة، وفقاً للدراسة التي أعدتها شركة سوليد كابيتال للاستشارات المالية عن الأوراق المالية - مستشار مالي مستقل-.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الثلاثاء، أن القيمة العادلة لسهم الشركة وفقاً لدراسة "سوليد كابيتال" بلغت 9.74 جنيه للسهم.

وقررت البورصة المصرية، إعادة التعامل على سهم الشركة غداً الأربعاء، بعد قرارها أمس الاثنين، بوقف التعامل على أسهم الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي، بناءً على طلب الهيئة العامة للرقابة المالية.

وكانت الرقابة المالية، طلبت من "الخليجية الكندية" تكليف أحد المستشارين الماليين المستقلين لعمل دراسة للقيمة العادلة لسهم الشركة بسبب وجود تغير سعري لايتناسب مع اتجاه مؤشرات السوق والقطاع الذي تنتمي إليه الشركة.

وجدير بالذكر، أنه يحق للرقابة المالية أن تطلب من الشركة المقيد لها أسهم بالبورصة دراسة للقيمة العادلة للسهم حال وجود تغير سعري في اتجاه واحد بنسبة أكثر من 50 بالمائة خلال مدة زمنية لا تتجاوز 3 أشهر أو بنسبة أكثر من 75 بالمائة خلال مدة زمنية لا تتجاوز 6 أشهر بما لا يتناسب مع اتجاه مؤشرات السوق أو القطاع الذي تنتمي إليه الشركة المصدرة، أو نتائج أعمال الشركة المصدرة.

وحققت الشركة خلال أول 9 أشهر من العام الجاري، خسائر بلغت 651.49 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 607.32 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ولم تتضمن القوائم المالية تسجيل الشركة أي إيرادات خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، وكذلك خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات

قادة مجموعة العشرين يتعهدون بوصول لقاحات كورونا بشكل عادل للجميع وبتكلفة ميسورة

الصحة المصرية تنفي وجود عجز في المستلزمات الطبية بالمستشفيات الحكومية

الإسكان المصرية تستعرض ضوابط واشتراطات البناء المزمع تطبيقها

الوزراء المصري ينفي إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الأول بالجامعات والمعاهد