TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توقيع اتفاقية إطلاق مشروع عقاري بإحدى محطات مونوريل العاصمة الإدارية

توقيع اتفاقية إطلاق مشروع عقاري بإحدى محطات مونوريل العاصمة الإدارية
أرشيفية

القاهرة - مباشر: وقعت الهيئة القومية للأنفاق المصرية، على اتفاقية لإطلاق اسم مشروع "One Ninety" على احدى محطات مونوريل العاصمة الإدارية بشارع التسعين بالقاهرة الجديدة، مع شركة لاند مارك العقارية LMD.

وبحسب بيان للنقل صادر اليوم الثلاثاء، قام بالتوقيع عصام عبد القادر والى رئيس الهيئة القومية للأنفاق، ومن جانب شركة (لاند مارك العقارية)  LMD عمرو سلطان الرئيس التنفيذي للشركة.

وأوضح البيان، أن مشروع مونوريل العاصمة الإدارية يمتد من محطة الاستاد بمدينة نصر ليصل إلى العاصمة الإدارية الجديدة بطول 56.5 كم ويشتمل على عدد (22) محطة لخدمة مناطق مدينة نصر والقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية.

وقال إن مسار مونوريل العاصمة يمتد في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من مشروع (One Ninety) أحد أهم المشاريع العقارية داخل القاهرة الجديدة، ولذلك تم لأول مرة إطلاق اسم هذا المشروع العقاري الضخم (One Ninety) على أحد محطات مشروع مونوريل العاصمة الإدارية لمدة 30 عاماً نظير سداد مبلغ 90 مليون جنيه.

ويعتبر مشروع (One Nienty) هو أحد المشاريع الضخمة لشركة لاند مارك العقارية والذي ينفذ على مساحة 300 ألف متر مربع وتتنوع وحداته بين السكنى والإداري والتجاري وسيتم تخصيص مدخل خاص يصل من محطة المونوريل لداخل المشروع لدخول وخروج المترددين عليه وهو ما يمنح المشروع ميزة تنافسية كبيرة وتعكس حجم التطور واستخدام التكنولوجيا الحديثة به.

يشار أنه يتم تنفيذ مشروع المونوريل لأول مرة داخل مصر، حيث يمثل قفزة تكنولوجية جديدة في مجال النقل السككي بالجر الكهربائي والذي يعتبر أحد وسائل النقل الجماعي الأمن والسريع والغير ملوث للبيئة.

 ويهدف إلى تسهيل حركة نقل الموظفين والوافدين من القاهرة والجيزة إلى القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية لتكامله مع المرحلة الثانية من الخط الثالث لمترو الأنفاق عند محطة الاستاد بمدينة نصر.

ترشيحات

قادة مجموعة العشرين يتعهدون بوصول لقاحات كورونا بشكل عادل للجميع وبتكلفة ميسورة

الصحة المصرية تنفي وجود عجز في المستلزمات الطبية بالمستشفيات الحكومية

الإسكان المصرية تستعرض ضوابط واشتراطات البناء المزمع تطبيقها

الوزراء المصري ينفي إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الأول بالجامعات والمعاهد