TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سهم أرامكو السعودية يواصل ارتفاعه.. مع تأكيد عدم تأثر العملاء بحادث جدة

سهم أرامكو السعودية يواصل ارتفاعه.. مع تأكيد عدم تأثر العملاء بحادث جدة
مقر تابع لشركة أرامكو السعودية

الرياض - مباشر: واصل سهم أرامكو السعودية ارتفاعه خلال جلسة اليوم الثلاثاء، مع تأكيد أحد مسؤولي الشركة أن العملاء لم يتأثروا بالهجوم الذي شنته جماعة الحوثي الارهابية على محطة لتوزيع المنتجات البترولية في جدة.

وسجل السهم ارتفاعاً نسبته 0.56%، بحلول الساعة 01:00 بتوقيت السعودية، ليصل إلى مستوى 35.70 ريال ملامساً أعلى مستوياته في نحو 19 جلسة.

وأكد مسؤول في "أرامكو السعودية"، اليوم الثلاثاء، أن العملاء لم يتأثروا بالهجوم الإرهابي على محطة لتوزيع المنتجات البترولية بشمال مدينة جدة أمس الاثنين.

وقال المسؤول، وفقاً لما نقلته وكالة "رويترز"، إن خزاناً ضمن 13 خزاناً في المحطة تعرض للهجوم ومتوقف عن العمل، نتيجة الحادث الإرهابي.

وشهد سهم أرامكو تداول نحو 3.151 مليون سهم في تلك اللحظات بقيمة 112.361 مليون ريال.

وفي تلك الأثناء سجل المؤشر العام للسوق ارتفاعاً بنسبة 0.71% إلى مستوى 8671.70 نقطة من خلال تداولات بنحو 306.226 مليون سهم وبقيمة 8.571 مليار ريال.

وأعلن مصدر مسؤول في وزارة الطاقة السعودية، مساء أمس الاثنين، عن وقوع انفجار تسبب في نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال مدينة جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف.

وصرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن"، تركي المالكي، أنه ثبت تورط الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران بالاعتداء الإرهابي، على خزان للوقود التابع لشركة أرامكو السعودية بمدينة جدة.

ترشيحات:

إدانات دولية وعربية للاعتداء الإرهابي على محطة توزيع منتجات بترولية بجدة

بعد الهجوم الحوثي على محطة وقود في جدة.. مصر تؤكد وقوفها بجانب السعودية