تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو "أنابيب" يرفضون تعديل عدد من المواد بالنظام الأساسي

مساهمو "أنابيب" يرفضون تعديل عدد من المواد بالنظام الأساسي
مقر تابع لشركة العربية للأنابيب
أنابيب
2200
-0.73% 21.70 -0.16

الرياض ـ مباشر: رفضت الجمعية العامة غير العادية، لمساهمي الشركة العربية للأنابيب، في اجتماعها أمس الاثنين، تعديل عدد من المواد بالنظام الأساسي للشركة، وأقرت تعديل عدة مواد أخرى.

وأوضحت الشركة، في بيان للسوق المالية السعودية "تداول"، اليوم الثلاثاء أن الجمعية العامة غير العادية لمساهمي الشركة، وافقت على تعديل النظام الأساسي فيما يخص أغراض الشركة، وببيع الأسهم غير المستوفاة القيمة.

ووافقت الجمعية العامة، كذلك على تعديل النظام الأساسي فيما يخص تداول الأسهم، وتملك الشركة لأسهمها، وتوزيع الأرباح، إلى جانب عدة مواد أخرى.

ورفضت الجمعية العامة غير العادية للشركة، تعديل النظام الأساسي، فيما يخص مدة الشركة، وزيادة رأس المال وتخفيضه، وصلاحيات ومسؤوليات مجلس الإدارة، ومكافأة أعضاء مجلس الإدارة، وانقضاء الشركة.

وأقرت الجمعية العامة العادية لمساهمي "أنابيب"، في شهر يونيو / حزيران الماضي، جميع البنود المدرجة على جدول الأعمال، التي تضمنت الموافقة على تقرير مجلس الإدارة ومراجع الحسابات، والقوائم المالية لعام 2019.

وكشفت النتائج المالية للشركة بالربع الثالث من عام 2020، تكبد صافي خسارة بنحو 3.4 مليون ريال، مقابل صافي ربح بلغ 9.2 مليون ريال بالربع المماثل من عام 2019، لترتفع الخسائر المتراكمة للشركة إلى 30 مليون ريال، تمثل 7.5% من رأس المال البالغ 400 مليون ريال.

ترشيحات:

"أنابيب" تتحول لخسائر 18.8 مليون ريال بالربع الثاني بسبب جائحة كورونا

"العربية للأنابيب" توقع عقد توريد أنابيب لـ"أرامكو" بـ160 مليون ريال