TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجلس إدارة "أرابتك القابضة" يراجع آخر مستجدات التصفية غداً

مجلس إدارة "أرابتك القابضة" يراجع آخر مستجدات التصفية غداً
أحد مشروعات أرابتك

دبي – مباشر: أعلنت شركة أرابتك القابضة، المُدرجة في سوق دبي المالي اليوم الثلاثاء أن مجلس إدارتها سوف ينعقد يوم غد الأربعاء الموافق 25 نوفمبر/تشرين الثاني لمراجعة آخر مستجدات سير خطة التصفية.

ووفقاً لبيان من الشركة للبورصة، فمن المقرر أن تناقش عمومية الشركة خلال اجتماعها المقرر في 30 نوفمبر الجاري، جميع الإجراءات المتخذة من قبل مجلس إدارة الشركة حتى الوقت الحاضر لتنفيذ القرار الخاص الصادر عن الجمعية العمومية المنعقدة في 30 سبتمبر الماضي.

وصوت مساهمو الشركة في اجتماع العمومية أواخر سبتمبر/أيلول الماضي لصالح حل الشركة وتصفيتها، نظراً لأوضاعها المالية غير المستقرة.

ووجه مجلس إدارة شركة أرابتك القابضة في وقت سابق الدعوة للجمعية العمومية للانعقاد للنظر في الإجراءات المتخذة لتنفيذ القرارات الخاصة الصادرة عن الجمعية العمومية المنعقدة في 30 سبتمبر الماضي.

وأشارت الشركة خلال الأسبوع الماضي إلى أنهاقررت انعقاد اجتماع لمجلس الإدارة للنظر في سير عمل المناقشات مع أصحاب المصلحة بخصوص خطة التصفية.

وقالت الشركة في منتصف أكتوبر الماضي، إن الغاية من المدة المحددة في قرار الجمعية العمومية المنعقدة في نهاية سبتمبر/أيلول الماضي، جاءت لتمكنها من تحديد آثار القرار على كل من العملاء والدائنين والبنوك وجميع المتعاملين معها.

ترشيحات:

"الموارد البشرية" في الشارقة تُحدد إجازة يوم الشهيد واليوم الوطني