تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ثروة كابيتال: "الرقمنة" هي الطريق السريع إلى النمو الاقتصادي التراكمي

ثروة كابيتال: "الرقمنة" هي الطريق السريع إلى النمو الاقتصادي التراكمي
خلال "قمة مصر لريادة الأعمال"، التي نظمتها الشبكة العالمية لريادة الأعمال- بمحافظة أسوان

القاهرة - مباشر: قالت ياسمينا فهمي المدير العام للتسويق والتحول الرقمي بمجموعة ثروة كابيتال، إن التحول الرقمي يلعب دوراً حيوياً في مختلف قطاعات الاقتصاد، خاصة بمجال التمويل والتجارة، ما يساهم في تحقيق النمو الاقتصادي.

وقالت ياسمينا فهمي، في بيان صادر اليوم الاثنين، إن التحول الرقمي حقق نجاحاً سريعاً في العديد من الاقتصادات حول العالم؛ حيث إن الرقمنة هي الطريق السريع إلى النمو الاقتصادي التراكمي.

وأوضحت أن الدول ذات الاقتصادات الرقمية الأكثر تقدماً تحقق فائدة اقتصادية أعلى بنسبة 20 بالمائة مقارنة بالدول التي لا تزال في المراحل الأولى من التحول الرقمي، وبناءً على ذلك، فالتحول الرقمي يساهم في البعد الاجتماعي والاقتصادي من خلال تقليل معدل البطالة وتحسين المستوى المعيشي.

وحثت ياسمينا فهمي، الشركات والمؤسسات على البدء والانتهاء من التحول الرقمي لتحقيق النمو المستهدف وتحسين أداء الشركة المالي، فضلاً عن نجاح الاكتتابات في أسواق المال.
 
وأشارت إلى أن مجموعة ثروة كابيتال أعلنت مؤخرًا عن خطة التحول الرقمي التي تدخل حيز التنفيذ حالياً، لما لها من دور فاعل في حل العديد من المشكلات، ويساهم في نشر الشمول المالي وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام.

ترشيحات:

محافظ القاهرة محذراً من موجة طقس سيئة: الخروج للضرورة القصوى

الحكومة المصرية تنفي غلق الأندية ومراكز اللياقة تحسباً لموجة كورونا الثانية

الصحة المصرية تنفي وجود عجز في المستلزمات الطبية بالمستشفيات الحكومية