TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أزمات وكوارث عجمان": 3 آلاف درهم غرامة عدم ارتداء الكمامة

"أزمات وكوارث عجمان": 3 آلاف درهم غرامة عدم ارتداء الكمامة
أحد معالم إمارة عجمان

أبوظبي – مباشر: أصدر فريق الأزمات والكوارث والطوارئ في إمارة عجمان اليوم الاثنين تنويهاً بضرورة الالتزام بارتداء الكمامات وعدم خلعها إلا في حالات الاستثناء لضمان سلامة الجميع من الإصابة بوباء كورونا المُستجد (كوفيد-19).

ووفقاً لتغريدة على الصفحة الرسمية للفريق على موقع (تويتر)، فإن الغرامة المترتبة على عدم ارتدائها تبلغ 3 آلاف درهم.

وأشار فريق الأزمات والكوارث والطورائ إلى أن استثناءات عدم ارتداء الكمامات هي التواجد في السيارة مع أفراد العائلة، أو إذا كان الشخص يقود سيارته بمفرده، وأثناء تناول الطعام في المطاعم، وأثناء ممارسة الرياضة مع تطبيق التباعد الجسدي، أو عند الانفراد في مكان منعزل، وأثناء إتمام أي إجراءات علاجية في الوجه.

وقرر فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في إمارة عجمان في مطلع الشهر الجاري السماح باستئناف إقامة حفلات الأعراس والمناسبات في القاعات والفنادق والمنازل في إمارة عجمان اعتباراً من اليوم الأحد الموافق الأول من نوفمبر الحالي.

وقررت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في إمارة دبي برئاسة الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم في شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام الجالي السماح باستئناف إقامة حفلات الأعراس في القاعات والمنشآت الفندقية، وكذلك في المنازل والقاعات المؤقتة والخيام في المناطق السكنية، اعتباراً من 22 أكتوبر لعام 2020.

وأجرت وزارة الصحة ووقاية المُجتمع الإماراتية يوم أمس الأحد 110.952 ألف فحص للكشف عن الإصابة بوباء كورونا المُستجد (كوفيد-19)، حيث تم رصد 1205 إصابات، وتعافي 791 حالة، ووفاة 4 حالات.

ترشيحات:

"مبادلة للاستثمار" تنضم لمبادرة عالمية لدعم قضايا المناخ