TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

نعمان عطاالله رئيساً تنفيذياً جديداً لـ"نخيل العقارية"

نعمان عطاالله رئيساً تنفيذياً جديداً لـ"نخيل العقارية"
صورة أرشيفية لأحد المشروعات التابعة لشركة نخيل للتطوير العقاري

دبي – مباشر: عينت شركة نخيل للتطوير العقاري، نعمان عطاالله بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة.

ووفقاً لبيان صحفي للشركة، اليوم الأحد، يتمتع عطاالله بخبرة طويلة تمتد لأكثر من 25 عاماً في مجال التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط والهند.

وكان آخر المناصب التي شغلها في شركة بيرامال للعقارات في الهند.

وتلقى عطاالله تعليمه في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصل على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة تكساس، وماجستير إدارة الأعمال من جامعة بيبردين في كاليفورنيا، كما أنهى برنامج الإدارة المتقدمة من معهد إنسياد (INSEAD).

وتقوم شركة نخيل بتطوير العقارات في القطاعات السكنية، والتجزئة، والضيافة، والترفيه.

وتشمل محفظة مشاريع شركة نخيل للتطوير العقاري نخلة جميرا، وجزر العالم، وجزر جميرا، وجميرا بارك، وقرية جميرا، والفرجان، والحدائق (ذا جاردنز)، وديسكفري جاردنز، وقرية جبل علي، ومدينة التنين، وفلل ند الشبا، وقرية ورسان، والمدينة العالمية (انترناشيونال سيتي)، وجزر ديرة.

وتمتلك وتدير شركة نخيل مولز سلسلة متنوعة من مراكز البيع بالتجزئة.

وتشمل محفظة مشاريع نخيل مولز مراكز للتسوق مثل مركز ابن بطوطة مول، ودراغون ماركت (سوق التنين)، ومجموعة من مراكز التجزئة المجتمعية التي تعرف باسم (بافيليون) تقع في ستة من مجتمعات نخيل السكنية، ومشاريع سوق ورسان، والخيل أفينيو وذا سيركل مول.

وقال عقيل كاظم الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة نخيل للتطوير العقاري خلال شهر أغسطس/آب الماضي إن الشركة باعت عقارات بقيمة 800 مليون درهم في الشهور الخمسة الأخيرة.

وأعلنت الشركة في شهر يوليو/تموز الماضي، أنها باعت 250 عقاراً بقيمة تخطت 600 مليون درهم، خلال الأربعة أشهر الماضية.

وأعلنت الشركة في شهر يونيو/حزيران من العام الحالي ارتفاعاً كبيراً في الطلب على الفلل السكنية من قبل المشترين الذين يبحثون عن وحدات عقارية، حيث حققت مبيعات بقيمة 223 مليون درهم في الأشهر الثلاثة الماضية.

ومؤخراً، أعفت شركة نخيل للتطوير العقاري الواقعة في دولة الإمارات بداية من 3 مايو/أيار الجاري كافة العملاء من سداد الغرامات المتعلقة بالرسوم المتأخرة للخدمات.

وأعلنت شركة نخيل للتطوير العقاري في شهرمايو/أيار الماضي عن تطبيق هيكل الرواتب المعدل الذي بدأ سريانه في الأول من أبريل/نيسان 2020 لمساعدتها على تجاوز تحديات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ترشيحات:

"طرق دبي": حصول 25 من ذوي الدخل المحدود على رخص قيادة مجانية