تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الهوية والجنسية" الإماراتية تمدد فترة تحديث البيانات للمواطنين

"الهوية والجنسية" الإماراتية تمدد فترة تحديث البيانات للمواطنين
الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الإماراتية

أبوظبي – مباشر: أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في دولة الإمارات اليوم الأحد عن تمديد فترة تحديث بيانات المواطنين حتى نهاية العام الجاري الموافق 31 ديسمبر/كانون الأول.

ووفقاً لبيان صحفي، أكدت الهيئة أن قرار تمديد الفترة ضمن مبادرة بياناتك هويتك التي استهل تنفيذها في 28 من شهر أكتوبر/تشرين الأول جاء وفق تطلعات الهيئة في الاستجابة لاحتياجات أفراد المجتمع في شتى الظروف.

وأشارت إلى أن قرار تمديد الفترة يُمثل فرصة جديدة للمواطنين المستفيدين لإنجاز تحديث بياناتهم إلكترونياً حتى نهاية العام الجاري، سواء عن طريق التطبيق الذكي أو الموقع الإلكتروني .

وأوضحت أن تحديث البيانات يسهم بشكل كبير وفعال في دعم جهود الدولة الرامية إلى مواجهة أزمة وباء كورونا المُستجد (كوفيد – 19) المستجد والحد من انتشاره.

ولفتت الهيئة إلى أن المرحلة الأولى من المبادرة مُخصصة لمواطني دولة الإمارات من الفئة العمرية المستهدفة وهي 18 – 60 سنة.

وسوف يتم استئناف عمليات التحديث لمختلف الشرائح المجتمعية ضمن المراحل المقبلة التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً.

وأعلن مرشد المزروعي المدير التنفيذي للبيانات السكانية في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في الشهر الماضي عن إطلاق مبادرة بياناتك هويتك لتحديث البيانات الشخصية لأفراد المجتمع.

وأعلنت الهيئة خلال الشهر الجاري عن تمديد مهلة إعفاء جميع المخالفين لقانون دخول وإقامة الأجانب حتى تاريخ 31 ديسمبر/كانون الأول من العام الجاري، وذلك متى ما وقعت مخالفتهم قبل الأول من مارس/آذار لعام 2020.

وأعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الإماراتية في الشهر قبل الماضي عن استئناف العمل بشأن إصدار مختلف التأشيرات فيما عدا تصاريح العمل.

ترشيحات:

التسهيلات الائتمانية للقطاع الزراعي الإماراتي ترتفع 1.1 مليار درهم