TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تقرر إيقاف التداول على أسهم النصر لتصنيع الحاصلات

البورصة تقرر إيقاف التداول على أسهم النصر لتصنيع الحاصلات
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قررت إدارة البورصة المصرية، وقف التعامل على أسهم شركة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية، لحين الرد على استفساراتها.

وأوضحت البورصة في بيان صادر اليوم الأحد، أنه تقرر وقف التداول على أسهم النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية لحين إرسال بيان محدث بخصوص موقف شركة سوهاج للإسكان والتعمير من سداد الدفعة الأولى من أرض مصنع سوهاج.

وأضافت أنه تقرر تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.

وكان مجلس إدارة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية، وافق في سبتمبر الماضي على طلب شركة سوهاج للإسكان والتعمير، بتأجيل سداد الدفعة الأولى حتى 20 أكتوبر 2020، مع عدم التوقيع على أي عقود إلا بعد سداد الدفعة المقدمة وقدرها 10 ملايين جنيه.

يشار إلى أن المجلس وافق على العرض المقدم من شركة سوهاج للإسكان والتعمير لشراء الأرض البالغ مساحتها 64 ألف متر مربع بسعر 10156.25 جنيه للمتر، بإجمالي 650 مليون جنيه.

وسجلت شركة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية، صافي خسارة بلغ 8.56 مليون جنيه منذ بداية أبريل 2019 حتى نهاية مارس 2020، مقابل 6.44 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من عامها المالي الماضي.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي خسائر بلغ 7.12 مليون جنيه منذ بداية أبريل حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل 5.44 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

ترشيحات:

"اتحاد العاملين المساهمين" يبيع حصته في النصر لتصنيع الحاصلات بـ7.8 مليون جنيه

النصر للحاصلات الزراعية توافق على عرض شراء أرض مصنع سوهاج بـ650 مليون جنيه