TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الدار العقارية تطلق مشروعاً جديداً بقيمة 940 مليون درهم في أبوظبي

الدار العقارية تطلق مشروعاً جديداً بقيمة 940 مليون درهم في أبوظبي
أحد مشاريع شركة الدار العقارية
الدار
ALDAR
0.58% 5.21 0.03

أبوظبي - مباشر: أعلنت شركة الدار العقارية اليوم الخميس عن إطلاق مشروع "نويا"، وهو مشروع سكني جديد بتكلفة إجمالية تبلغ 940 مليون درهم إماراتي، يتواجد في منطقة استثمارية على جزيرة ياس وجميع وحداته متاحة للتملك الحر لجميع الجنسيات.

ومن المقرر أن تنطلق الأعمال الإنشائية لمشروع "نويا" في الربع الثاني من عام 2021، على أن يتم تسليم الوحدات في الربع الثاني 2023، وفقاً لبيان صحفي.

ويعتبر "نويا" ثاني مشروع سكني تطوره الدار على جزيرة ياس بعد مشروع "ووترز أج"، الأمر الذي يعكس استمرار جاذبية هذه الفئة السكنية ضمن الوجهات الرئيسية في أبوظبي.

يشار إلى أن طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية، أكد في وقت سابق أن الشركة ستمضي قدوما في الاستثمار في المشاريع التطويرية قيد التنفيذ وتوسيع محفظتها الاستثمارية على حد سواء.

وأشار إلى أن الشركة واصلت تسجيل أداءٍ قوي خلال هذا العام الصعب، وتمكّنت من تحقيق أرباح مجزية بفضل التنوع الكبير في نموذج أعمالها، وفق بيان صحفي.

وأوضح طلال الذيابي أن الشركة تعتمد على قطاعي أعمال رئيسيين، يشتملان على محفظة ضخمة ومتنوعة من الاستثمارات المدرة للإيرادات إلى جانب أعمال التطوير لمواقع رئيسية في أبوظبي. 

وأضاف: "وهذا يوفر للشركة تدفقات نقدية قوية مع إمكانية توقع الإيرادات، بالإضافة إلى تحقيق نمو كبير في الإيرادات والأرباح".

وعن أرباح الربع الثالث، سجلت 416 مليون درهم، مقابل 387 مليون درهم بالربع الثالث من العام المنتهي، بزيادة 8 بالمائة، أما أرباح التسعة أشهر فبلغت 1.20 مليار دهم.

وارتفعت إيراداتها بنسبة 30 بالمائة على أساس سنوي لتبلغ 2.1 مليار درهم إماراتي خلال الربع الثالث من عام 2020، مقابل نحو 1.61 مليار درهم بنفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

رئيس الدار العقارية: أعمال التطوير بأبوظبي ستمنحنا تدفقات نقدية قوية