TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو راية لخدمات الاتصالات يقرون ترحيل أرباح 2019

مساهمو راية لخدمات الاتصالات يقرون ترحيل أرباح 2019
أرشيفية
راية
RAYA
-2.53% 3.86 -0.10

القاهرة - مباشر: اعتمدت الجمعية العامة العادية لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات، القوائم المالية للشركة وحساب توزيع الأرباح عن العام الماضي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، أن العمومية قررت عدم إجراء توزيعات على المساهمين، وترحيل ماتبقى من أرباح إلى العام المقبل كأرباح مرحلة.

وأضافت أن العمومية صدقت على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة والقوائم المالية للعام الماضي، وقررت إخلاء طرف المجلس عن الفترة.

واعتمدت الجمعية كذلك نتيجة انتخابات أعضاء مجلس الإدارة برئاسة مدحت محمد خليل لمدة 3 سنوات وفقاً لنظام التصويت التراكمي وذلك لانتهاء مدة المجلس السابق ليصبح أعضاء كالتالي:

وعلى صعيد العمومية غير العادية، وافقت الجمعية على بيع بعض الأصول المملوكة للشركة وهي عبارة عن أجهزة كمبيوتر والسماعات والكراسي المستعملة والمتهالكة والغير صالحة للاستخدام والبلغ قيمتها الدفترية صفر.

يشار أن تلك القرارات اتخذتها عمومية الشركة المنعقدة في أبريل الماضي، ولكن أعلنت "راية" بعد ذلك تعذرها عن توثيق الجمعيات العامة العادية وغير العادية للشركة، الذي تم عقدها في 30 أبريل الماضي، من قبل هيئة الاستثمار والمناطق الحرة نظراً لوجود أخطاء شكلية في إعلان الإخطار الثاني لدعوة الجمعيات، وتم تحديد موعد لاحق.

وحققت الشركة خلال 2019 أرباحاً بلغت 114.57 مليون جنيه في العام الماضي، مقابل أرباح بلغت 180.5 مليون جنيه في 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي إلى 815.6 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 908.58 مليون جنيه في العام السابق له.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، تراجعت أرباح الشركة إلى 65.96 مليون جنيه في 2019، مقابل أرباح بلغت 128.5 مليون جنيه في 2018.

ترشيحات:

 راية لخدمات الاتصالات تقرر شراء أسهم خزينة بـ20 مليون جنيه

تراجع الإيرادات يهبط بأرباح راية لخدمات الاتصالات السنوية 36%