تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخطوط القطرية وطيران كندا تبرمان اتفاقية الرمز المشترك

الخطوط القطرية وطيران كندا تبرمان اتفاقية الرمز المشترك
إحدى الطائرات التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية

الدوحة – مباشر: أعلنت مجموعة الخطوط الجوية القطرية، إبرام اتفاقية الرمز المشترك مع طيران كندا على رحلاتها الجديدة بين تورنتو والدوحة، مع تشغيل أولى الرحلات ضمن هذه الاتفاقية في 15 ديسمبر/كانون الأول 2020.

وحسب بيان القطرية اليوم الأربعاء، سيحظى مسافروها بالفرصة لزيارة تورونتو مع محطة توقّف واحدة، كما سيتمكن مسافرو طيران كندا من حجز رحلاتهم على متن الخطوط الجوية القطرية بين تورنتو والدوحة، ومواصلة رحلاتهم إلى أكثر من 75 وجهة في إفريقيا وآسيا والشرق الأوسط.

وكانت الخطوط الجوية القطرية قد أطلقت أولى رحلاتها إلى كندا في يونيو/حزيران 2011 مع 3 رحلات أسبوعيّاً إلى مونتريال، وقامت بعد ذلك بزيادة عدد رحلاتها لتصل إلى 4 رحلات أسبوعياً في شهر ديسمبر/كانون الأول 2018.

يشار إلى أن القطرية طول فترة الجائحة بشكل مؤقت 3 رحلات أسبوعياً إلى تورنتو، بالإضافة إلى رحلات غير مجدولة إلى فانكوفر لمساعدة أكثر من 40 ألف مسافر على العودة إلى ديارهم في كندا.

وتعتزم الخطوط الجوية القطرية مواصلة بناء شبكة وجهاتها العالمية لتصل إلى 126 وجهة عالمية بنهاية فصل الشتاء، من ضمنها 20 في أفريقيا، و11 في الأمريكيتين، و42 في منطقة آسيا والمحيط الأطلسي، و38 في أوروبا، و15 في الشرق الأوسط.

ترشيحات:

3.8 مليار دولار استثمارات الخليجيين ببورصة عمّان

22 ديسمبر.."أوريدو" تدفع 9.4 مليون دولار فوائد لحملة سندات الدين

"قطر الوطني" يقترض بـ3.5 مليار دولار من الأسواق العالمية

تحليل: أرباح شركات العقارات القطرية المدرجة تتراجع 37% في 9 أشهر