TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الهوية والجنسية" الإماراتية تُمدد مهلة إعفاء المخالفين حتى نهاية 2020

"الهوية والجنسية" الإماراتية تُمدد مهلة إعفاء المخالفين حتى نهاية 2020
أحد مقار الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الإماراتية

أبوظبي – مباشر: أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الإماراتية اليوم الثلاثاء عن تمديد مهلة إعفاء جميع المخالفين لقانون دخول وإقامة الأجانب حتى تاريخ 31 ديسمبر/كانون الأول من العام الجاري، وذلك متى ما وقعت مخالفتهم قبل الأول من مارس/آذار لعام 2020.

ووفقاً لما ذكرته وكالة أنباء الإمارات (وام)، سيتم إعفاؤهم من جميع الغرامات المالية المتعلقة ببطاقة الهوية وتصاريح العمل وإلغاء كافة القيود الإدارية شريطة مغادرة الدولة.

وأكد اللواء سعيد راكان الراشدي مدير عام شؤون الأجانب والمنافذ أن قرار مجلس الوزراء بشأن تمديد المهلة الذي استهل تنفيذه في 14 من مايو الماضي جاء وفق توجيهات القيادة لتمكين تسوية أوضاع مختلف فئات المخالفين على أرض الدولة من حاملي أذونات وتأشيرات الدخول وتصاريح الإقامة.

وأضاف الراشدي أن الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية سخرت كافة طاقاتها وإمكانياتها بجانب تقديم الدعم اللازم لضمان مرونة تسوية أوضاع المخالفين.

وأوضح اللواء الراشدي أن الهيئة تعمل وفق منظومة عمل تكاملية مع مختلف الجهات والشركاء الاستراتيجيين، حيث تسعى لتحقيق سعادتهم وضمان أمنهم وسلامتهم.

وأعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الإماراتية في أغسطس/آب الماضي عن تمديدها لإعفاء جميع مُخالفي قانون دخول وإقامة الأجانب اعتباراً من يوم 18 أغسطس/آب وحتى تاريخ 17 نوفمبر/تشرين الثاني من العام الجاري.

ترشيحات:

اقتصادية دبي: 1156 محلاً تستوفي الإجراءات الاحترازية للحد من كورونا