TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر.. "العربية للتصنيع" توقع برتوكول تعاون مع الدولية للخدمات البترولية

مصر.. "العربية للتصنيع" توقع برتوكول تعاون مع الدولية للخدمات البترولية
عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع - أرشيفية

القاهرة - مباشر: وقعت الهيئة العربية للتصنيع المصرية، بروتوكول تعاون مع الشركة الدولية للخدمات البترولية والصناعية (IN COME).

وأوضح رئيس الهيئة عبد المنعم التراس، أنه تم الاتفاق على التعاون والتكامل لتنفيذ المشروعات القومية والأعمال الهندسية والإنشائية والبنية التحتية، بالاستفادة من المواد والمعدات التي تنتجها الهيئة العربية للتصنيع والمصانع والشركات التابعة لها وفقًا لمعايير الجودة العالمية وبأسعار السوق التنافسية، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأضاف أنه تم الاتفاق كذلك على تشكيل لجنة مشتركة لدراسة تنفيذ المشروعات المستقبلية بمصر والدول الإفريقية والعربية، مؤكدًا أن هذا التعاون سوف يوفر العديد من فرص العمل للشباب من المهندسين والفنيين والتدريب واكتساب المهارات والخبرات الحديثة وفقًا للثورة الصناعية الرابعة.

من جانبه، أعرب عمرو شتا الشريك التنفيذي للشركة الدولية للخدمات البترولية والصناعية عن ثقته في نجاح هذا التعاون وذلك لما تمتلكه الهيئة العربية للتصنيع من رؤية وإستراتيجية واضحة لتنفيذ المشروعات التنموية القومية بالكفاءة المطلوبة وأعلى مُستويات الجودة والسرعة في التنفيذ وتسليمها في التوقيتات المحددة.

ترشيحات

"إنديفور" ساويرس تستحوذ على شركة تنقيب عن الذهب في أفريقيا

"التجاري الدولي" يقرر تأجيل إصدار القوائم الفصلية للانتهاء من تعديلات المركزي

السيسي يوجِّه بإعداد دراسة تسويقية شاملة لمشروع المليون ونصف فدان

أرباح فوري ترتفع أكثر من 90% خلال 9 أشهر