TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "أرابتك" تناقش الإجراءات المتخذة لتنفيذ قرار التصفية نهاية نوفمبر

عمومية "أرابتك" تناقش الإجراءات المتخذة لتنفيذ قرار التصفية نهاية نوفمبر
أحد مشاريع شركة أرابتك

دبي – مباشر:  تقرر إنعقاد الجمعية العمومية لشركة أرابتك القابضة يوم 30 نوفمبر الجاري لمناقشة كافة الإجراءات المتخذة من قبل مجلس إدارة الشركة حتى الوقت الحاضر لتنفيذ القرار الخاص الصادر عن الجمعية العمومية المنعقدة في نهاية سبتمبر الماضي بشأن تصفية النشاط.

ووفقاً لبيان الشركة لبورصة دبي، فإن الجمعية العمومية سوف تناقش أيضا تفويض مجلس الإدارة لتعديل الجدول الزمني المقرر بموجب القرار الخاص الصادر عن الجمعية العمومية السابقة إذا اقتضت الحاجة لذلك.

ووجه مجلس إدارة شركة أرابتك القابضة منذ أيام الدعوة الجمعية العمومية للانعقاد للنظر في الإجراءات المتخذة لتنفيذ القرارات الخاصة الصادرة عن الجمعية العمومية المنعقدة في 30 سبتمبر الماضي.

وأشارت الشركة في الأسبوع الماضي أنها قررت انعقاد اجتماع لمجلس الإدارة للنظر في سير عمل المناقشات مع أصحاب المصلحة بخصوص خطة التصفية.

وقالت الشركة في منتصف أكتوبر الجاري، إن الغاية من المدة المحددة في قرار الجمعية العمومية المنعقدة في نهاية سبتمبر/أيلول الماضي، جاءت لتمكنها من تحديد آثار القرار على كل من العملاء والدائنين والبنوك وجميع المتعاملين معها.

وفيما يخص الجدول الزمني للإجراءات المزمع تنفيذها بما في ذلك تاريخ تقديم طلب التصفية وإشهار الإفلاس، قالت الشركة إن قانون الإفلاس الاتحادي يشترط إرفاق العديد من الوثائق والبيانات للطلب الذي ستقدمه للمحكمة المختصة، مؤكدة أنها قيد التجميع.

وقالت إنها تتفق مع استمرارية تعليق التداول على أسهم الشركة نظرا لقرار الخاص الصادر عن الجمعية العمومية بعدم استمرارية الشركة وتصفيتها.

ترشيحات:

بورصة دبي.. خسائر "سلامة للتأمين" المتراكمة تنخفض 24% من رأسمالها