تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الإسكندرية الوطنية" تتحول إلى الربحية في أول 9 أشهر من 2020

"الإسكندرية الوطنية" تتحول إلى الربحية في أول 9 أشهر من 2020
أرشيفية

القاهرة - مباشر: كشفت القوائم المالية لشركة الإسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية، عن أول 9 أشهر من العام الجاري، تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أنها سجلت صافي ربح بلغ 5.93 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 421.61 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 4.85 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 318.07 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأرجعت الشركة، أرباحها إلى بيع مقر الشركة ومساهمتها في بعض الشركات "القاهرة للاستثمار، وأسيوط للتنمية الزراعية، انتاد"، ما أدى إلى تحسن الوضع المالي للشركة، فارتفعت الأصول المتداولة عن نهاية سبتمبر الماضي بما يتجاوز عشرة آلاف ضعف.

وحققت الإسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية، عن النصف الأول من العام الجاري، صافي أرباح بلغ 1.44 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 152.48 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتكبدت الشركة خسائر في إجمالي إيرادات النشاط خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 11.17 ألف جنيه خسارة، مقابل 300.8 ألف جنيه إيرادات خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

خسائر الإسكندرية الوطنية للاستثمارات الفصلية ترتفع إلى 597.5 ألف جنيه

مساهمو القاهرة الوطنية للاستثمار يُقرون شراء أسهم ضمن عقود معاوضة