TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أنعام القابضة" تعلن نتائج الاكتتاب بالأسهم الجديدة وتفاصيل طرح المتبقي

"أنعام القابضة" تعلن نتائج الاكتتاب بالأسهم الجديدة وتفاصيل طرح المتبقي
عملة سعودية فئة 500 ريال

الرياض ـ مباشر: أعلنت مجموعة أنعام الدولية القابضة، اليوم الأحد عن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة وتفاصيل عملية بيع الأسهم التي لم يكتتب فيها.

وأوضحت الشركة، في بيان على السوق المالية السعودية "تداول"، أنه تم الاكتتاب بـ 8.02 مليون سهم، من الأسهم الجديدة المطروحة من إجمالي 9 ملايين سهم، بقيمة 80.19 مليون ريال، بنسبة تغطية بلغت 89.1%.

وأشارت إلى أنه سيتم طرح الأسهم المتبقية على عدد من المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي، على أن تقوم تلك المؤسسات، وفي حال وجود أسهم غير مشتراة من قبل المؤسسات الاستثمارية فسيتم تخصيص هذه الأسهم لمتعهد التغطية الذي سيقوم بشرائها بسعر الطرح.

كما بينت أن فترة الطرح المتبقي للأسهم التي لم يتم الاكتتاب بها والبالغة 980.66 ألف سهم، اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً يوم الثلاثاء 17 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، وتستمر حتى الساعة الخامسة مساءً من اليوم التالي (الأربعاء 18 نوفمبر/تشرين الثاني).

وبدأت يوم الاثنين 2 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، فترة الاكتتاب وتداول حقوق الأولوية لزيادة رأسمال مجموعة أنعام الدولية القابضة، إلى 105 ملايين ريال، وانتهت فترة تداول حقوق الأولوية بتاريخ 9 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، واستمرت فترة الاكتتاب حتى 12 نوفمبر/ تشرين الثاني.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية لمجموعة أنعام القابضة، بتاريخ 27 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، على زيادة رأسمال الشركة بنسبة 600% عن طريق طرح حقوق أولوية، بقيمة 90 مليون.

ترشيحات:

"أنعام القابضة" تقلص خسائرها 58.8% في الربع الثالث

"أنعام القابضة" تُعلن تفاصيل زيادة رأس المال عن طريق أسهم حقوق أولوية