تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ضخ كميات إضافية من كراسات الإعلان الجديد للإسكان الاجتماعي بالبريد المصري

ضخ كميات إضافية من كراسات الإعلان الجديد للإسكان الاجتماعي بالبريد المصري
وحدات الإسكان

القاهرة - مباشر: نفت الحكومة المصرية وجود عجز في كراسات شروط الإعلان الجديد للإسكان الاجتماعي بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية.

وأوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في بيان صادر، اليوم السبت، بالتواصل مع الهيئة القومية للبريد، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لوجود أي عجز في كراسات شروط الإعلان الجديد للإسكان الاجتماعي بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية.

وشدد الهيئة، على توافر كراسات الشروط للمواطنين بكميات كافية بجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، مُشيرةً إلى أنه تم بيع أكثر من 160 ألف كراسة شروط حتى الآن، وجارٍ ضخ كميات إضافية منها نظراً للإقبال الكبير على الشراء.

وطالبت جميع المواطنين الراغبين في شراء كراسات الإسكان عدم التزاحم بالمكاتب، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، حيث أن الإعلان ساري حتى 7 ديسمبر القادم، ولا يعتد بأسبقية شراء الكراسات.

ونهيب بجميع وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة القلق بين المواطنين.

ترشيحات 

الحكومة المصرية تنفي إمكانية الجمع بين معاشي التأمين الاجتماعي و"تكافل وكرامة"

بالصور..السيسي يوجه بالالتزام بالجدول الزمني لتنفيذ مشروعات العاصمة الإدارية