TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قوات التحالف تدمر 5 طائرات مفخخة أطلقتها المليشيات الحوثية باتجاه السعودية

قوات التحالف تدمر 5 طائرات مفخخة أطلقتها المليشيات الحوثية باتجاه السعودية
صورة أرشيفية

الرياض - مباشر: صرح العميد الركن تركي المالكي، المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف، بأن قوات التحالف المشتركة تمكنت، يوم الخميس، من اعتراض وتدمير عدد 5 طائرات بدون طيار "مفخخة" أطلقتها المليشيات الحوثية الإرهابية بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بالمملكة.

وأشار العميد المالكي، إلى استمرار محاولات المليشيات الحوثية الإرهابية لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية بطريقة ممنهجة ومتعمدة، ما يعد انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي والإنساني وقواعده العرفية، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس".

وبيّن العميد المالكي، أن قيادة القوات المشتركة للتحالف أحبطت جميع المحاولات الإرهابية من قبل المليشيات الحوثية الإرهابية لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية.

كما أن قيادة القوات المشتركة للتحالف تتخذ وتنفذ الإجراءات اللازمة لحماية المدنيين والأعيان المدنية من هذه الهجمات الوحشية وتطبق الإجراءات العملياتية لتحييد وتدمير استخدام القدرات النوعية ومنها الطائرات بدون طيار المفخخة.

وأكد أنه سيتم محاسبة القيادات والعناصر الإرهابية المسؤولة عن هذه المحاولات الهمجية والإرهابية وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

ترشيحات:

الأمير محمد بن سلمان: المرأة السعودية عانت لعشرات السنين والآن تعيش مرحلة تمكين

ولي العهد السعودي: إلغاء نظام "الكفيل" سيرفع إنتاجية العامل وتنافسية اقتصادنا

الأمير محمد بن سلمان: حملة مكافحة الفساد جمعت 247 مليار ريال في 3 سنوات