TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جاسم الصديقي: شعاع كابيتال ستركز على توليد الإيرادات المتكررة رغم التحديات

جاسم الصديقي: شعاع كابيتال ستركز على توليد الإيرادات المتكررة رغم التحديات
جاسم الصديقي، الرئيس التنفيذي لشركة شعاع كابيتال
شعاع
SHUAA
14.91% 0.13 0.02

دبي - مباشر: قال جاسم الصديقي، الرئيس التنفيذي لشركة شعاع كابيتال: "على الصعيد المستقبلي، سنواصل التركيز على استراتيجيتنا وهي وتوليد الإيرادات المتكررة رغم التحديات.

وأكد جاسم الصديقي في بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم الأربعاء، على حرص شعاع كابيتال على ترسيخ مكانتها المالية حتى تنجح في مواصلة تحقيق القيمة للعملاء والمساهمين أياً كانت الظروف والتحديات.

وأضاف أنه بالاعتماد على نموذج أعمال مرن واستراتيجية عمل واضحة لتحقيق نمو مستدام وطويل الأجل، واصلت "شعاع" إحراز تقدم ملحوظ في الربع الثالث من عام 2020. 

وأشار إلى أنه على الرغم من التحديات الكبيرة والمستمرة التي يفرضها الوباء الحالي، تمكنا من تحقيق الكثير على الصعيد التشغيلي.

وأوضح الصديقي أن ذلك "جاء من خلال الإطلاق الناجح لصناديقنا الجديدة في الأشهر الأخيرة، وعلى الصعيد المالي الذي شهد تعزيز ميزانيتنا العمومية ومقدرتنا على توقع الأرباح مستقبلاً".

ووصل صافي أرباح الشركة بنهاية الربع الثالث من عام 2020 نحو 59 مليون درهم إماراتي، مما يرفع صافي الأرباح المسجلة للفترة من بداية العام وحتى نهاية الربع الثالث (أي خلال التسعة أشهر الأولى من العام) إلى 64 مليون درهم إماراتي.

ترشيحات:

محمد بن راشد يطلق المدرسة الرقمية لتعليم مليون طالب محروم

"الإمارات للطاقة النووية" ووزارة الطاقة الأمريكية تبحثان فرص التعاون

مطارات دبي تستقبل وفداً من ممثلي الخطوط الجوية الإسرائيلية