TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تهامة للإعلان تتحول لخسائر 9.7 مليون ريال خلال الربع الثاني

تهامة للإعلان تتحول لخسائر 9.7 مليون ريال خلال الربع الثاني
شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة
تهامة
4070
1.74% 17.50 0.30

الرياض - مباشر:  أظهرت النتائج المالية لشركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة "تهامة" تحولها للخسارة خلال الربع الثاني من العام الجاري مقابل تحقيقها صافي أرباح في الربع المقارن من العام الماضي.

وكشفت البيانات المالية للشركة اليوم الثلاثاء، على السوق المالية السعودية "تداول"، تسجيل خسائر نحو 9.7 مليون ريال، مقابل أرباح بلغت 0.04 مليون ريال في الربع المماثل من 2019.

وقالت الشركة إن الخسائر المتراكمة لها بلغت 56.4 مليون ريال لتمثل نحو 32.2% من رأس المال البالغ 175 مليون ريال.

وعزت الشركة سبب الخسائر في الربع الحالي مقارنة بأرباح الربع المماثل من العام السابق بشكل رئيسي إلى إنخفاض مجمل الربح بما يقارب 5.7 مليون ريال سعودي، حيث إنخفض مجمل ربح قطاع الإعلان بما يقارب 1.1 مليون ريال.

وأضافت أن إيرادات الشركة تأثرت سلبياً نتيجة استمرار أثر فيروس كورونا المستجد والانخفاض الكبير فى حجم الإنفاق الإعلاني بالقطاع خلال الربع، كما انخفض مجمل ربح قطاع الإنتاج بما يقارب 1.5 مليون ريال نتيجة الانخفاض الكبير فى الإنفاق الإعلاني من العملاء خلال الربع.

وتابعت: "وانخفض مجمل ربح قطاع التجزئة بما يقارب 1.8 مليون ريال حيث تأثرت إيرادات الشركة سلبياً نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد والقيود الشديدة على السفر للرحلات الدولية والانخفاض الهائل في عدد الركاب للرحلات الداخلية، إضافة إلى عدم وجود موسم العودة إلى المدارس خلال هذا العام".

وتبدأ السنة المالية للشركة في الأول من أبريل/ نيسان وتنهي في 31 مارس/ آذار من كل عام.

ترشيحات:

تهامة للإعلان تتحول لخسائر 10.9 مليون ريال خلال الربع الأول