TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السعودية للأبحاث" تطلق قناة تلفزيونية ومنصات رقمية جديدة

"السعودية للأبحاث" تطلق قناة تلفزيونية ومنصات رقمية جديدة
المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق
الأبحاث والإعلام
4210
109.30% 288.00 150.40

الرياض- مباشر: أعلنت "المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق" اليوم الأربعاء، عن انطلاق "الشرق للأخبار"، الخدمة الإخبارية العربية الجديدة المتعددة المنصات، والتي ستوفر تغطيات يومية على مدار الساعة للمتلقي في منطقة الشرق الأوسط والعالم.

وقالت الشركة في بيان، حصل "مباشر" على نسخة منه، إن الخدمة تركز على القضايا الاقتصادية الإقليمية والدولية، واعتباراً من اليوم، سيتمكن الجمهور في المنطقة من تجربة التغطية الاقتصادية العالمية على قناة الشرق للأخبار والمنصات الرقمية مع تحليل التطورات فور وقوعها.

وتستخدم "الشرق للأخبار" أحدث المزايا التقنية التي ستُستخدم للمرة الأولى في المنطقة، وستمزج "الشرق للأخبار" من خلال هذه المقاربة الإعلامية بين أفضل ما في عالم التلفزيون وأحدث الابتكارات التكنولوجية الرقمية.

وتستفيد من اتفاقية محتوى حصرية بين "المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق" و بلومبِرغ  الإعلامية، وستشكل تغطيتها الشاملة التي توفرها خبرات أكثر من 2700 صحفي ومحلل اقتصادي حول العالم، مصدراً أساسياً لها عبر تحرير وترجمة ونشر محتوى بلومبِرغ على منصاتها، على أن تتوسع الخدمات مستقبلاً لتشمل نسخة عربية عن مجلة بلومبِرغ بيزنس ويك ومحطة إذاعية وسلسلة من الفعاليات الحية المشتركة.

ويقع مقر "الشرق للأخبار" الرئيسي في الرياض، مع مكاتب إقليمية في مركز دبي المالي العالمي، وكذلك في واشنطن، إضافة إلى مقرات واستوديوهات في القاهرة وأبوظبي.

ترشيحات:

انخفاض المصاريف يصعد بأرباح "الأبحاث والتسويق" 10% في الربع الثالث