TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أسمنت المدينة: توزيع الأرباح النقدية 25 نوفمبر

أسمنت المدينة: توزيع الأرباح النقدية 25 نوفمبر
نقود ورقية فئة 500 ريال سعودي
أسمنت المدينة
3003
13.65% 19.82 2.38

الرياض – مباشر: أعلنت شركة أسمنت المدينة، اليوم الأربعاء، عن تاريخ توزيع الأرباح النقدية للنصف الأول من عام 2020م ومن رصيد الأرباح المبقاة.

وقالت الشركة، في بيان لها على مقوع السوق المالية السعودية "تداول"، إنه سيتم توزيع الأرباح ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 25 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020م، وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المرتبطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين.

وأضافت الشركة، أن أحقية الأرباح ستكون للمساهمين المالكين للأسهم يوم الاستحقاق 11 نوفمبر/ تشرين الثاني المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وطالبت أسمنت المدينة المساهمين بتحديث بياناتهم لدى البنوك والتأكد من ربط أرقام حساباتهم البنكية بمحافظهم الاستثمارية؛ لضمان إيداع أرباحهم في حساباتهم في يوم التوزيع.

ونوهت الشركة، أنه بالنسبة للمستثمرين الأجانب - غير المقيمين - فإن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها، عن طريق الوسيط المالي المقيم، تخضع عند تحويلها أو عند قيدها في حسابه لضريبة الاستقطاع بنسبة 5% طبقاً لأحكام المادة (68) من النظام الضريبي، والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

أوصى مجلس إدارة الشركة، في 8 نوفمبر/ تشرين الثاني، بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول من العام 2020م بقيمة 140 مليون ريال من رصيد الأرباح المبقاة، بواقع ريال للسهم الواحد بما يمثل 10% من قيمته الاسمية.

ترشيحات:

3 عوامل ترتفع بأرباح أسمنت المدينة في الربع الثالث

السوق المالية السعودية تعلق سهم أسمنت المدينة تمهيداً لتطبيق تخفيض رأس المال