TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مجموعة فتيحي" تقرر توزيع 20 هللة للنصف الأول.. وصرف الأرباح 7 ديسمبر المقبل

"مجموعة فتيحي" تقرر توزيع 20 هللة للنصف الأول.. وصرف الأرباح 7 ديسمبر المقبل
تعاملات بنكية لعملة الريال السعودي
مجموعة فتيحي
4180
44.77% 4.01 1.24

الرياض – مباشر: أعلنت مجموعة فتيحي القابضة عن قرار مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الأول من العام المالي 2020م.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول"، إن إجمالي التوزيعات تبلغ 11 مليون ريال، سيتم توزيعها على 55 مليون سهم، بواقع 20 هللة للسهم، تمثل 2% من قيمته الاسمية.

وأضافت الشركة، أن أحقية التوزيعات للمساهمين المالكين للأسهم في يوم الاستحقاق الموافق الثلاثاء 17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

ونوهت، بأنه سيتم صرف التوزيعات يوم الاثنين الموافق 7 ديسمبر/ كانون الأول 2020م.

وأشارت "مجموعة فتيحي"، إلى أنه سيتم توزيع الأرباح عبر بنك الرياض، عن طريق التحويل المباشر للحسابات البنكية في البنوك المحلية المرتبطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين.

وأهابت الشركة بالمساهمين تحديث بياناتهم لدى البنوك التي بها حساباتهم؛ لضمان إيداع أرباحهم المستحقة في حساباتهم بشكل مباشر.

وأقرت الجمعية العامة العادية لمجموعة فتيحي القابضة، في اجتماعها 5 مايو/ أيَّار، توصية مجلس الإدارة بعدم صرف أرباح عن النصف الثاني من العام المالي 2019.

ووافقت عمومية الشركة على تم توزيعه من أرباح مرحلية عن النصف الأول من العام المالي 2019 بواقع 20 هللة للسهم الواحد، وبما نسبته 2% من رأسمال الشركة، وبمبلغ إجمالي 11 مليون ﷼.

ترشيحات:

5 أسباب تقفز بأرباح "مجموعة فتيحي" إلى 38 مليون ريال في الربع الثالث

"فتيحي" تحصل على 30 مليون ريال أرباح رأسمالية من بيع حصة بـ"الجوف الزراعية"