TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العامة للاستصلاح و"الأهلي المتحد" يتفقان على تسوية المديونيات عبر السداد العيني

العامة للاستصلاح و"الأهلي المتحد" يتفقان على تسوية المديونيات عبر السداد العيني
أرشيفية

القاهرة - مباشر: وافق مجلس إدارة الشركة العامة لاستصلاح الأراضي والتنمية والتعمير، على مخاطبة الشركة القابضة لاستصلاح الأراضي، لعرض تحويل مساحة 2219 متراً مربعاً بأرض الشركة بدار السلام من أصول ثابتة إلى أصول متاحة بغرض البيع.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، إن ذلك حتى تكون الأرض جاهزة للسداد العيني لصالح البنك الأهلي المتحد فرع المعادي للعرض على مجلس إدارة الشركة القابضةـ تمهيداً للعرض الجمعية العامة غير العادية للشركة.

وأشارت الشركة، إلى أنه تم الاتفاق مع مسؤولي البنك على تسوية المديونية المستحقة على الشركة مقابل السداد العيني.

وأوضحت الشركة، أنه سيتم عقد الجمعية العامة غير العادية للشركة يوم 12 ديسمبر المقبل للنظر في الموافقة على تحويل مساحة الأرض من أصول ثابتة إلى أصول متاحة للبيع.

وتنظر الجمعية أيضاً، الموافقة على استمرار الشركة لما لديها من دعائم وقدرات تساعدها على المضي قدماً نحو الخروج من العثرة التي بها الشركة.

وتناقش الجمعية العامة العادية المقرر عقدها في اليوم ذاته، المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة والقوائم المالية للشركة عن العام المالي 2019-2020.

وحققت الشركة عن الربع الأول من العام المالي الجاري، صافي خسائر بلغ 331 ألف جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 981 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر لتسجل 10.1 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 9.5 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

ترشيحات:

خسائر العامة لاستصلاح الأراضي تتراجع 66% خلال الربع الأول