TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تحدد نهاية الحق في اكتتاب زيادة رأسمال البدر للبلاستيك

البورصة تحدد نهاية الحق في اكتتاب زيادة رأسمال البدر للبلاستيك
شاشة تداول البورصة

القاهرة - مباشر: قالت الهيئة العامة للرقابة المالية، إنه ليس لديها مانع بصفة مبدئية من قيام البدر للبلاستيك بنشر الدعوة لقدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال الشركة المصدر.

وأوضحت الهيئة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أن الزيادة قدرها 7.650 مليون جنيه لعدد 15.300 مليون سهم، بقيمة اسمية 0.50 جنيه مصري بخلاف مصاريف إصدار قدرها قرش للسهم الواحد، مع السماح بتداول حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي.

وقالت البورصة إن صاحب الحق في الاكتتاب هم المساهمون القدامى بالشركة حاملو ومشترو السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم 29 نوفمبر 2020.

وفي يوليو الماضي، وافقت الجمعية العامة غير العادية للشركة على تخفيض رأس المال المصدر والمدفوع من 7.65 مليون جنيه إلى 3.82 مليون جنيه بقيمة جزء من الخسائر المرحلة عن طريق تخفيض القيمة الاسمية من واحد جنيه إلى نصف جنيه.

ووافقت الجمعية على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 3.82 مليون جنيه إلى 11.47 مليون جنيه بقيمة 7.65 مليون جنيه عن طريق الاكتتاب لقدامى المساهمين بواقع سهمين لكل سهم بقيمة اسمية 50 قرشاً للسهم الواحد بالإضافة إلى قرش مصاريف إصدار للسهم الواحد.

ووافقت الجمعية على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 3.82 مليون جنيه إلى 11.47 مليون جنيه بقيمة 7.65 مليون جنيه عن طريق الاكتتاب لقدامى المساهمين بواقع سهمين لكل سهم بقيمة اسمية 50 قرشاً للسهم الواحد، بالإضافة إلى قرش مصاريف إصدار للسهم الواحد.

ووافقت الجمعية على إمكانية تداول حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي في الزيادة، فضلاً عن فترة اكتتاب أخرى لمدة 5 أيام في حالة عدم تغطية الاكتتاب في الفترة الأولى وتحديد المواعيد.

ترشيحات:

الوزراء المصري يستعرض حزمة مقترحات بشأن اشتراطات البناء الجديدة

التموين المصرية: تقديم حوافز تشجيعية وأسعار منافسة لتوريد القمح المحلي

بورتو جروب تقدر التكلفة الاستثمارية لـ3 مشروعات جديدة بقيمة 20 مليار جنيه

السيسي يبحث مع فرنسا مواجهة تصاعد نبرات التطرف والكراهية

الحكومة المصرية تنفي تعطيل الدراسة بكافة أنحاء الجمهورية لسوء الأحوال الجوية