TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دو" تدعو المساهمين لتسلم الأرباح عن فترة ما قبل مارس 2015

"دو" تدعو المساهمين لتسلم الأرباح عن فترة ما قبل مارس 2015
أحد مقار شركة دو
دو
DU
1.99% 5.64 0.11

دبي – مباشر: أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو"، اليوم الثلاثاء، عن دعوتها للمساهمين المستحقين لتوزيعات الأرباح لفترة ما قبل مارس/آذار من عام 2015، للتواصل معها عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني، للتأكد من وجود اسم المساهم كمستحق للتوزيعات.

ووفقاً لبيان من الشركة للبورصة، فقد أوضحت "دو" أنه في حالة استحقاق المساهم للتوزيعات فيجب توفير بعض المستندات ليتم صرف الأرباح.

ومن بين هذه المُستندات إصدار كتاب موقع من المساهم أو التعريف بمن يمثله قانوناً لاستلام الأرباح، إظهار الهوية الإماراتية للمساهم، وفي حالة وجود توكيل عام أو خاص عن المساهم فمن الأفضل تقديم وتوفير مستند الوكالة الأصلي وأي مستندات أخرى تطلبها الشركة.

وأشارت الشركة إلى أنه اعتباراً من تاريخ 14 فبراير/شباط من العام المقبل سوف يتم تحويل كافة الأرباح التي لم يتم استلامها من قبل مستحقيها إلى هيئة الأوراق المالية والسلع، والتي ستكون مسؤولة عن صرف قيمة الأرباح لمستحقيها من المساهمين عند المطالبة بها.

وأكدت هيئة الأوراق المالية والسلع منذ فترة، أنها سوف  تطلق نظاماً خاصاً للتعامل مع أرباح الشركات المساهمة العامة المدرجة في الأسواق المالية غير المستلمة من قبل المساهمين خلال الفترة ما قبل عام 2015.

ترشيحات:

اليوم.. نهاية استحقاق الأرباح النقدية لمساهمي "دو" الإماراتية