TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سلطان: "أجيليتي" استفادت من إجراءات احتواء التكاليف والحفاظ على السيولة

سلطان: "أجيليتي" استفادت من إجراءات احتواء التكاليف والحفاظ على السيولة
طارق سلطان نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ"أجيليتي" الكويتية
أجيليتي
AGLTY
7.42% 666.00 46.00

الكويت - مباشر: قال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أجيليتي للمخازن العمومية، طارق سلطان، إن "أجيليتي" استفادت من الإجراءات المبكرة والحاسمة التي اتخذتها لاحتواء التكاليف والحفاظ على السيولة.

وقال سلطان في بيان للشركة تلقى "مباشر" نسخته، اليوم الاثنين: "بينما لا نزال - مثلنا مثل العديد من الشركات الأخرى - متأثرين بتداعيات جائحة كورونا، فإننا نشهد أيضاً انتعاشاً عبر معظم قطاعات الأعمال التابعة لنا، وإن كان ذلك بوتيرة مختلفة لكل شركة".

وأوضح سلطان أن "أجيليتي"، المدرجة ببورصتي الكويت ودبي، مهيأة جيداً للعمل في سوق من المرجح أن يظل متقلباً لبعض الوقت.

وأكد أن "أجيليتي مستمرة في التزامها بالاستثمار في التكنولوجيا التي من شأنها تحويل الصناعة اللوجستية، وتوسيع نطاق حلولنا اللوجستية الرقمية، وتوفير بنية تحتية تخزينية عالمية المستوى في الأسواق الناشئة سريعة النمو".

كانت "أجيليتي" أعلنت صباح اليوم، عن بياناتها المالية للتسعة أشهر الأولى من العام الجاري، والتي أظهرت تحقيق أرباح بقيمة 31.523 مليون دينار (103.54 مليون دولار)ـ بتراجع 50.4% على أساس سنوي، وأرباح بقيمة 15.314 مليون دينار (50.3 مليون دولار) بالربع الثالث من العام بانخفاض نسبته 29.4%.

أجيليتي هي شركة لوجستية عالمية تقدر إيراداتها السنوية بنحو 5.2 مليار دولار، ويبلغ عدد موظفيها أكثر من 26 ألف موظف في 100 دولة.

وتعتبر "أجيليتي" واحدة من أكبر مزودي خدمات الشحن والتخزين في العالم ورائدة ومستثمرة في التقنيات الحديثة لتعزيز كفاءة سلاسل الإمداد، إضافة إلى أنها واحدة من أكبر ملاك ومطوري المجمعات التخزينية والصناعية من القطاع الخاص في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

وتقدم الشركات التابعة لـ"أجيليتي" مجموعة من الخدمات تتضمن الخدمات اللوجستية للوقود وخدمات المطارات وإدارة المرافق والعقارات التجارية ورقمنة الجمارك وخدمات البنى التحتية للمواقع النائية.

تحرير - محمد فاروق

ترشيحات:

الكويت تنفق 5.5 مليار دينار في 9 سنوات لتطوير "الكهرباء"

"السكنية" الكويتية تمدد استلام أعمال ضواحي المطلاع حتى مارس 2021

"الكويتية للاستثمار": 20.5% عوائد محفظة التكنولوجيا خلال تسعة أشهر

بورصة الكويت تواصل الصعود صباحاً.. والسيولة تتجاوز 5 ملايين دينار

بورصة الكويت توقف التداول على أسهم "المعدات".. اعتباراً من الغد

"عقارات الكويت" توقع عقد شراء أصلين عقاريين بـ 2.5 مليون دينار