TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إنفستكورب" تضخ استثمارات جديدة بقطاع الرعاية الصحية الصيني

"إنفستكورب" تضخ استثمارات جديدة بقطاع الرعاية الصحية الصيني
أحد مقار شركة إنفستكورب
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر: أعلنت إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة والمُدرجة في بورصة البحرين اليوم الأثنين عن استثمار استراتيجي في مجموعة كايندستار جلوبالجين المجموعة المتخصصة في الفحوصات المخبرية في الصين.

ولم تكشف المجموعة في بيان على الموقع الإلكتروني للبورصة، عن القيمة المالية للصفقة.

وقال حازم بن قاسم، الرئيس التنفيذي المشارك في إنفستكورب: "سمح لنا تركيزنا على الفرص المتاحة في قطاع الرعاية الصحية في الصين بالإستثمار في كايندستار التي طّورت قدرات رائعة لتحسين جودة الرعاية الصحية من خالل المختبرات الخاصة بالأمراض الخطيرة.".

وبحسب البيان، فإن استثمار إنفستكورب في كايندستار يُوسع منصتها التي تم إطلاقها حديثاً والتي تركز على الاستثمار في شركات الرعاية الصحية الصينية العالية الجودة التي ظلت صامدة طوال فترة جائحة كورونا.

وأعلنت إنفستكورب في الشهر الماضي أنها استحوذت على 32 عقاراً صناعياً تبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 3.5 مليون قدم مربع في أربع أسواق أميركية رئيسية باستثمار إجمالي يزيد عن 280 مليون دولار أميركي.

وأطلقت شركة إنفستكورب في الشهر منصة جديدة مخصصة للاستثمار في شركات الرعاية الصحية الصينية عالية الجودة، حيث استحوذت على حصص ملكية أقلية في لو داوبيه الطبية، ومجموعة وي دكتور، دون الكشف عن قيمة الصفقتين.

وتحولت شركة إنفستكورب للخسائر السنوية، خلال عامها المالي المنتهي في 30 يونيو/حزيران 2020.

وأشارت إلى أن خسائرها بلغت 165 مليون دولار، خلال العام المالي المنتهي في 30 يونيو 2020، مُقابل تسجيل أرباح بقيمة 131 مليون دولار في العام المالي المنتهي في 30يونيو 2019.

ترشيحات:

بورصة البحرين تُدرج أذون خزانة حكومية بقيمة 35 مليون دينار