TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بحر العرب" تتحول للخسارة خلال الربع الثالث بسبب انخفاض الإيرادات

"بحر العرب" تتحول للخسارة خلال الربع الثالث بسبب انخفاض الإيرادات
مقر تابع لشركة بحر العرب لأنظمة المعلومات
بحر العرب
7201
-0.77% 5.15 -0.04

الرياض - مباشر: أظهرت النتائج المالية لشركة بحر العرب لأنظمة المعلومات- "بحر العرب" تحولها للخسارة خلال الربع الثالث من العام الجاري، فيما عمقت من خسارتها على أساس ربع سنوي.

ووفقاً للبيانات المالية للشركة اليوم الأحد، على السوق المالية السعودية- "تداول" بلغ صافي الخسارة نحو 4.44 مليون ريال مقابل صافي أرباح قدرها 446.69 ألف ريال.

وعلى مستوى أرباح الشركة خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري فقد تحولت للخسارة بنحو 8.02 مليون ريال، مقابل أرباح قدرها 3.615 مليون ريال بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وعزت الشركة سبب انخفاض صافي الربح في الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق لإنخفاض قيمة ايرادات الربع الحالي عن الربع المماثل من العام السابق بنسبة 26.08% وارتفاع تكلفة الايرادات في الربع الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق بنسة 12.48%.

وأعلنت شركة بحر العرب لأنظمة المعلومات عن تحولها للخسائر بالربع الثاني من عام 2020، مقارنة بـصافي أرباح للربع المماثل من عام 2019، في ظل تراجع الإيرادات وارتفاع التكلفة، حيث بلغ نحو 1.86 مليون ريال مقابل 3.04 مليون ريال صافي أرباح للربع الثاني من العام الماضي.

ترشيحات:

"بحر العرب" تتحول للخسائر بالربع الثاني لانخفاض الإيرادات وارتفاع التكلفة

بحر العرب لأنظمة المعلومات تبدأ تأسيس شركة مختصة في المدفوعات الرقمية