TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المتحدة للتأمين" تتحول للخسائر بالربع الثالث..والمتراكمة 22% من رأس المال

"المتحدة للتأمين" تتحول للخسائر بالربع الثالث..والمتراكمة 22% من رأس المال
نقود ورقية فئة 500 ريال سعودي

الرياض - مباشر: أظهرت النتائج المالية الشركة المتحدة للتأمين التعاوني "المتحدة للتأمين" تحولها للخسارة خلال الربع الثالث من العام الجاري مقابل أرباح كانت سجلتها في الربع نفسه من العام الماضي.

ووفقاً للبيانات المالية للشركة اليوم الأحد على السوق المالية السعودية- "تداول"، بلغت خسائر الشركة نحو 13.2 مليون ريال، مقابل 7.56 مليون ريال بالربع نفسه من العام الماضي.

وبلغت الخسائر المتراكمة للشركة نحو 87.85 مليون ريال لتمثل نحو 22%  من رأس مال الشركة البالغ 400 مليون ريال،

وعلى مستوى أرباح الشركة خلال التسعة أشهر من العام الجاري فقد تكبدت خسارة بنحو 17.70 مليون ريال، مقابل أرباح قدرها 9.32 مليون ريال في الفترة ذاتها من العام الماضي.

وعزت الشركة تسجيلها خسائرة نتيجة للانخفاض في صافي نتائج الاكتتاب وذلك بسبب الارتفاع في صافي المطالبات المتكبدة و الارتفاع في المصروفات العمومية والإدارية, وكذلك الارتفاع في مخصص الديون المشكوك في تحصيلها.

وتحولت الشركة المتحدة للتأمين التعاوني "المتحدة للتأمين" للخسائر بالربع الثاني من عام 2020 على أساس سنوي؛ متأثرة بعدة عوامل أبرزها ارتفاع صافي المطالبات المتكبدة والارتفاع في تكاليف وثائق التأمين، حيث بلغ صافي الخسائر 1.42 مليون ريال قبل الزكاة، مقابل أرباح قيمتها 7.29 مليون ريال في الربع المماثل من العام 2019.

 

ترشيحات:

"المتحدة للتأمين" تتحول للخسائر بالربع الثاني..والمتراكمة 18.1% من رأس المال

"المتحدة للتأمين" تقلص خسائرها 44% في الربع الأول 2020