TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إشراق للاستثمار" تدعو المساهمين لتسلم الأرباح عن فترة ما قبل مارس 2015

"إشراق للاستثمار" تدعو المساهمين لتسلم الأرباح عن فترة ما قبل مارس 2015
أحد مقار شركة إشراق للاستثمار
إشراق
ESHRAQ
0.96% 0.32 0.00

أبوظبي – مباشر:  وجهت شركة إشراق للاستثمار المُدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية دعوتها إلى المساهمين مُستحقي توزيعات الأرباح النقدية المستلمة لتسلم الأرباح عن فترة ما قبل 1 مارس/آذار 2015.

ووفقاً لبيان من الشركة لسوق أبوظبي للأوراق المالية، فإنه في حالة استحقاق أي مساهم للأرباح، يتم إصدار كتاب موقع من المساهم أو التعريف بمن يمثله قانوناً لاستلام الأرباح، إظهار الهوية الإماراتية للمساهم، وفي حالة وجود توكيل عام أو خاص عن المساهم فمن الأفضل تقديم وتوفير مستند الوكالة الأصلي وأي مستندات أخرى تطلبها الشركة.

وأشارت الشركة إلى أنه اعتباراً من تاريخ 14 فبراير/شباط من العام المقبل سوف يتم تحويل كافة الأرباح التي لم يتم استلامها من قبل مستحقيها إلى هيئة الأوراق المالية والسلع، والتي ستكون مسؤولة عن صرف قيمة الأرباح لمستحقيها من المساهمين عند المطالبة بها.

ووجهت الشركة الدعوة خلال شهر أغسطس/آب الماضي للمُساهمين مستحقي توزيعات الأرباح النقدية غير المستلمة عن الفترة ما قبل 1 مارس/آذار 2015 للتأكد من وجود أسمائهم كمستحقي لتوزيعات الأرباح النقدية عبر زيارة رابط إلكتروني تابع للشركة.

وأكدت هيئة الأوراق المالية والسلع منذ فترة أنها سوف تطلق نظاماً خاصاً للتعامل مع أرباح الشركات المساهمة العامة المدرجة في الأسواق المالية غير المستلمة من قبل المساهمين خلال الفترة ما قبل عام 2015

ترشيحات:

315 مشروعاً قيد الإنجاز بقيمة 414 مليار درهم في دبي