TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح "المستشفى السعودي الألماني" ترتفع لـ35 مليون ريال بالربع الثالث

أرباح "المستشفى السعودي الألماني" ترتفع لـ35 مليون ريال بالربع الثالث
مقر تابع لشركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية- فرع المستشفى السعودي الألماني بالدمام

الرياض - مباشر: أظهرت النتائج المالية لشركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية "المستشفى السعودي الألماني" تحقيقها إرتفاعاً في صافي أرباحها خلال الربع الثالث من العام الجاري بنسبة 5.05% على أساس سنوي، فيما قفزت بنسبة 113.52%على أساس ربع سنوي.

ووفقاً للبيانات المالية للشركة اليوم الخميس على السوق المالية السعودية- " تداول" بلغ صافي الربح نحو 35 مليون ريال مقابل 33.23 مليون ريال بالربع نفسه من العام الماضي.

وأرجعت الشركة سبب الارتفاع في صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام الماضي إلى الزيادة في الإيرادات والتي تعود الي زيادة حركة مرضى القسم الداخلي بالإضافة الي التنوع في مزيج حالات المرضى، و إنخفاض في تكلفة الإيرادات بسبب استخدام سياسة الشراء الفعال وكذلك التنوع في مزيج حالات المرضى.

وبلغت إيرادات الشركة بالربع الثالث نحو 492.13 مليون ريال، مقابل 386.8 مليون ريال بالفترة ذاتها من العام الماضي لترتفع بنسبة27.24%.

أما على مستوى أرباح الشركة خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري فقد بلغت نحو72.45 مليون ريال، مقابل 60 مليون ريال عن الفترة ذاتها من العام الماضي لترتفع بنسبة 20.55%.

وأوضحت الشركة أن مستشفى الدمام بدأ عملياته التشغيلية حديثاً وأٍسهم ذلك في خسائر تصل إلى 46 مليون ريال خلال الأشهر التسعة الأولى من 2020

وحققت الشركة نموا بصافي أرباح الربع الثاني من عام 2020 بنحو 33.1% مقارنة مع الربع الثاني من العام الماضي ليصل  صافي الربح 16.35 مليون ريال بعد الزكاة والضريبة، مقابل 12.28 مليون ريال في الربع الثاني من عام 2019.

ترشيحات:

"المستشفى السعودي الألماني" ترفع أرباحها 33% بالربع الثاني

"المستشفى السعودي الألماني" تصعد بأرباحها 45% في الربع الأول

"المستشفى السعودي الألماني" تحصل على تسهيلات بـ305 ملايين ريال