TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران الإمارات" تستأنف تشغيل طائراتها من طراز إيرباص "A380" إلى الأردن

"طيران الإمارات" تستأنف تشغيل طائراتها من طراز إيرباص "A380" إلى الأردن
إحدى طائرات شركة طيران الإمارات

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة طيران الإمارات عن استئناف تشغيل طائرتها من طراز "إيرباص A380" إلى الأردن بعد وصول الطائرة العملاقة إلى مطار الملكة علياء الدولي.

وأشارت طيران الإمارات في بيان اليوم الخميس، إلى أن الطائرة العملاقة إيرباص A380  هبطت في مطار الملكة علياء الدولي مساء أمس الأربعاء.

وأضافت أن الطائرة A380   تخدم خط دبي/ عمّان ثلاث مرات في الأسبوع، أيام الأربعاء والخميس والجمعة.

ولفتت إلى أن رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 903" تغادر مطار دبي الدولي في الساعة 2:05 بعد الظهر لتصل إلى عمّان في الساعة 3:30 عصراً.

وتقلع رحلة العودة "ئي كيه 904" من مطار الملكة علياء الدولي في الساعة 5:10 مساءً لتصل إلى دبي في الساعة 10 ليلاً (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وعمّان).

ويتضمن الجدول الموسع رحلات أخرى لطيران الإمارات بين دبي وعمّان، حيث تغادر الرحلة "ئي كيه 905" مطار دبي الدولي يومياً في الساعة 10:15 ليلاً لتصل إلى عمّان في الساعة 11:40 ليلاً.

وتقلع رحلة العودة "ئي كيه 906" من مطار الملكة علياء الدولي في الساعة 1:45 صباحاً لتصل إلى دبي في الساعة 6:40 صباحاً وفي الوقت المناسب لالتحاق الركاب برحلات الناقلة إلى الوجهات الرئيسة التي يقصدها المسافرون من الأردن عادةً، وخصوصاً في الولايات المتحدة وأوروبا ووجهات في الشرق الأقصى.

وأكدت مجموعة طيران الإمارات يوم أمس الأربعاء أنها عرضت على بعض طياريها إجازة غير مدفوعة الأجر لمدة 12 شهراً مع استمرار جائحة فيروس كورونا في التأثير على الطلب العالمي على السفر.

يشار إلى أن طيران الإمارات سجلت أرباحاً بقيمة 1.7 مليار درهم للسنة المالية المنتهية في 31 مارس/آذار 2020، بانخفاض 28 في المائة عن العام الماضي.

وأعلنت شركة طيران الإمارات في مطلع الشهر الحالي استئناف رحلاتها الجوية إلى ثلاث وجهات في قارة أوروبا وهي بولونيا ودوسلدورف وهامبورغ.

وتقدم طيران الإمارات تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ"كوفيد-19" مجاناً لعملائها بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها، وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 أكتوبر (تشرين الأول) 2020- اكتمال الرحلة الأولى في أو قبل 31 أكتوبر 2020.

ترشيحات:

الأسواق الإماراتية ترتفع بمكاسب سوقية 25.5 مليار درهم