TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة البحرين تُدرج أذون خزانة حكومية بقيمة 70 مليون دينار

بورصة البحرين تُدرج أذون خزانة حكومية بقيمة 70 مليون دينار
مقر بورصة البحرين

مباشر: أعلنت بورصة البحرين، أنه سيتم إدراج أذون خزانة حكومية بقيمة 70 مليون دينار، لأجل 3 أشهر.

وأوضحت البورصة، في بيان اليوم الأربعاء، أنها ستددرج تلك الأذون الصادرة عن مصرف البحرين المركزي في السوق المالي إعتباراً من غد الخميس 5 نوفمبر/تشرين الثاني، وتستحق 3 فبراير/ شباط من العام القادم، بعائد 2.22 بالمائة.

وأعلنت بورصة البحرين في شهر يوليو/تموز الماضي أنه سيتم إدراج أذون خزانة حكومية بقيمة 70 مليون دينار، لأجل 3 أشهر.

وأعلنت بورصة البحرين في نهايات شهر يونيو/حزيران إدراج أذون خزينة حكومية بقيمة 35 مليون دينار، لأجل 6 أشهر.

وأعلنت بورصة البحرين منذ فترة عن إدارج الإصدار رقم 1812 من أذونات الخزينة الحكومية البالغ قيمته 70 مليون دينار بحريني ابتداءً من يوم 11 يونيو/حزيران.

وقالت بورصة البحرين في شهر مايو/أيار من العام الحالي إنه سيتم إدراج أدوات دين حكومية بقيمة 335 مليون دينار، لإصدارين مختلفين في وقت لاحق، ومن بين هذه الأدوات أذون خزانة حكومية بقيمة 35 مليون دينار.

وأعلنت بورصة البحرين في شهر أبريل/نيسان أنها سوف تُدرج الإصدار رقم 1805 من أذونات الخزينة الحكومية البالغ قيمته 70 مليون دينار بداية من يوم 30 أبريل/نيسان من العام الجاري.

وأعلنت بورصة البحرين في شهر أبريل/نيسان لعام 2020 أنه سيتم إدراج الإصدار رقم 68 من أذونات الخزينة الحكومية البالغ قيمته 100 مليون دينار بحريني بداية من يوم الأحد الموافق 26 أبريل/نيسان من العام الجاري.

وفي مطلع شهر أبريل/نيسان من عام 2020، كشفت بورصة البحرين عن اعتزامها إدراج أذون خزانة حكومية بقيمة 70 مليون دينار، لأجل 3 أشهر.

وخلال شهر مارس/آذار من العام الحالي،  أعلنت بورصة البحرين أنه سيتم إدراج أذون خزينة حكومية بقيمة 100 مليون دينار.

ترشيحات:

طيران الخليج تستأنف رحلاتها المباشرة إلى جزر المالديف.. 12 ديسمبر