TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السعودي الفرنسي" ينهي طرح إصدار صكوك إضافية بـ5 مليارات ريال

"السعودي الفرنسي" ينهي طرح إصدار صكوك إضافية بـ5 مليارات ريال
فرع تابع للبنك السعودي الفرنسي

الرياض - مباشر: أعلن البنك السعودي الفرنسي عن انتهاء طرح صكوك إضافية من الفئة 1 بالريال السعودي، بقيمة 5 مليارات ريال من خلال طرح خاص.

وقال البنك في بيان له اليوم الأربعاء على السوق المالية السعودية - "تداول"، إن العائد الإجمالي للصكوك يبلغ 5 آلاف على أساس الحد الأدنى للفئة وإجمالي حجم الإصدار، فيما تصل القيمة الاسمية للصك نحو مليون ريال.

وأشار بيان البنك أنه يمكن استرداد الصكوك في وقت مبكر بناءً على حدث رأسمالي أو حدث ضريبي أو بناءً على خيار البنك كما هو موضّح في شروط وأحكام الصكوك.

وأوضح أن عائد الصك يبلغ 4.5% في السنة من تاريخ الإصدار (يحتسب يوم الإصدار) وحتى 3 نوفمبر - تشرين الثاني 2025، وسيتم إعادة ضبط معدل العائد في 3 نوفمبر - تشرين الثاني 2025 وكل خمس سنوات بعد ذلك.

وأوضحت أن البنك قام بتعيين شركة السعودي الفرنسي كابيتال بشكل منفرد كمدير لسجل الاكتتاب ومنسق رئيسي ومدير رئيسي للطرح الخاص.

كان البنك أعلن في أكتوبر - تشرين الأول الماضي عن بدء طرح إصدار صكوك إضافية من الفئة 1 بالريال السعودي مبيناً أن عدد الصكوك المصدرة وقيمتها سيحدد وفقاً لظروف السوق، مبينة أن نهاية الطرح ستكون في 8 نوفمبر/ تشرين الأول 2020.

ترشيحات:

البنك السعودي الفرنسي يبدأ طرح صكوك إضافية من الفئة 1 بالريال

"السعودي الفرنسي" يعتزم إصدار صكوك محلية لتقوية قاعدته الرأسمالية